افتتاح متجر جديد لمجوهرات جوهرة في ديرفيلدز مول بأبوظبي

أبوظبي- 6/10/2018: بحضور السيد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة ومجموعة من الاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي، تم أول أمس افتتاح متجر جوهرة في ديرفيلدز مول بالعاصمة أبوظبي.

ويعتبر هذا المتجر رقم 10 في إمارة أبوظبي ورقم 93 في مجمل متاجر جوهرة.

وبهذه المناسبة قال السيد تمجيد عبدالله:”يسعدنا اليوم تأكيد حضورنا القوي في عاصمة الدولة أبوظبي من خلال الفرع العاشر فيها وتحديدا في ديرفيلدز مول لنكون أقرب لجميع زبائننا الكرام، حيث يقدم المتجر مجموعات من الذهب بكافة فئاتها ومجوهرات الألماس واللؤلؤ إضافة إلى الساعات، ويستهدف المتجر الزبائن المقيمين والوافدين”.

وقد تم قص شريط الافتتاح بالمناسبة ثم قام الجميع بجولة في أرجاء المتجر تعرفوا خلالها على المجموعات القيمة من المجوهرات المعروضة.

حول مجوهرات جوهرة
مجوهرات جوهرة، شركة إماراتية متخصصة في تصنيع المجوهرات بجميع فئاتها وتجاراتها بالجملة، من خلال شبكة متاجر تتجاوز الـ 93 متجراً تقدم أحدث المعروضات والمصوغات من المجوهرات المصنعة عالمياً ومحلياً بأرقى المواصفات والتصاميم التي تجمع بين أصالة التراث والحداثة بأسلوب عصري .

 

وتنتشر متاجر جوهرة في دولة الإمارات ودولة الكويت وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية ولبنان والأردن والمملكة المتحدة.