افتتاح مطعم أميركانو في سوق مدينة جميرا

الإمارات العربية المتحدة، دبي أكتوبر 2019: تستعد سلسلة فود فاند إنترناشيونال لافتتاح مطعم “أميركانو”، وهو مطعم على الطراز الأمريكي،وذلك يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 في سوق مدينة جميرا، ليكون المكان المثالي لمحبي السهر.

إلى جانب الأجواء الرائعة والفاتنة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالغداء والعشاء حتىوقت متأخر كل يوم (من الأحد إلى السبت) من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 صباحاً. إذا كنتمطوال اليوم تحلمون بتناول طبق من قائمة الغداء، يمكنكم طلبه في أي وقت؛ هل تشتهون وجبة الإفطار في تمام الساعة 10 مساءً – لم لا؟تقدّم قائمةالطعامخيارات ترضيالجميع مثل المشاوي اللذيذة والبرغر وشرائح اللحم لمحبي اللحوم – الطعام معروض في قلب المطعممع لمسة من أشهى المأكولات في نيويورك. وإذا لم تكن هذه القائمة المفضلة لديكم، فإنّأميركانويقدم أيضاً خيارات أطباق نباتية خالية من الجلوتين.

توقّعوا أن تشعروا بنفحة من الاسترخاء بمجرد دخولكممنباب أميركانو، مصدرها الأجواء اللطيفة والودية التي تمنح المطعمطابعاً رائعاً. احرصوا أيضاًعلى البحث بناظريكم عن التحف الغريبة والحلي الصغيرة من القرن الماضي التي تضفيأسلوباً مميزاً مليئاًبالحياة في كل زاوية. هذا إلى جانب اللمسة العصرية مع مزيج من المقاعد المصنوعة من النحاس والجلد، والأثاث الحديث المريح،وقطع الديكور التي تعود إلى الأساطير والفولكلور والخرافات في أمريكا القديمة.

سوفيقدم أميركانو مقبلاته الشهية ومشروباته المنعشة يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3 صباحاً، ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيجعل منه وجهة جذابة. بل ويمكن للضيوف أيضاًترقّبعروض “ليلة السيدات” و”ساعات السعادة” وموسيقى الجاز المباشرةوالتي يتم إعدادها جميعاًلتضعكم في مزاج جيديجعل الليل ينجليمع المحادثات المستمرة وأصوات الضحك التي تملأ المكان حيوية. يمكن أن يستوعب هذا المكان الفاتن حتى 79 مقعداً في الداخل، وسوف يفتتح تراسه الخارجيفي نوفمبر والذي يتّسع لحوالي 28 مقعداً.

12 total views, 2 views today