افتتاح نادي جبل علي الترفيهي التابع لنخيل بحلته الجديدة

مجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية الشيّقة والعروض العصرية

دبي، 27 نوفمبر 2017: يستضيف نادي جبل علي الترفيهي، أحد أعرق وأشهر وجهات نخيل الترفيهية في دبي، شهر مليء بالأنشطة الترفيهية احتفالاً بإعادة افتتاحه كوجهة جديدة للإسترخاء وتناول المأكولات والترفيه في قرية جبل علي.

وتنطلق الفعاليات ابتداءاً من 28 نوفمبر الجاري وذلك باستضافة فرقة فنية للرقص اللاتيني، وتستمر الاحتفالات مع الفرقة المكونة من 17 عارض لتقديم عروض أسبوعية حية يوم الجمعة من 7:00 إلى 9:30 مساءاً ابتداءاً من 8 إلى 22 ديسمبر. كما وسيحظى الزائرين على خصومات في كافة المطاعم الخمس الموجودة بالمجمع خلال هذه الفترة.

وقال ثورستن ريس المدير العام لـنخيل للضيافة: “يواصل نادي جبل علي الترفيهي الحفاظ على مكانته المميزة في إمارة دبي كوجهة أيقونية رائدة، ويسر نخيل الترحيب بزوارها عبر تقديم حزمة جديدة متكاملة من عروض تناول الطعام والترفيه والاسترخاء. ويعتبر النادي من أبرز الوجهات الاجتماعية في دبي على مدى أربعين عاماً، وسيستمر في تقديم أفضل الخدمات والتجارب الترفيهية التي تفوق التوقعات لزواره، إلى جانب تعزيز مكانته كوجهة اجتماعية رائدة.”

وأكمل ريس: “إنّ نخيل ملتزمة نحو تعزيز محفظتها في مجال التجزئة والضيافة عبر كافة المجمعات السكنية المحيطة بقرية جبل علي، ونأمل أن يحصل الزوار على تجارب لا تُنسى مع عائلاتهم وأصدقائهم عند زيارة نادي جبل علي بحلته الجديدة.”

ويوفر النادي الذي يمتد على مساحة 500 ألف قدم مربع عدداً من الخيارات الفريدة لتناول الطعام، تضم “سي هاوس ميلانو”، و”شيبس ويلز”، و”أندلسيا تاباس”، و”وسي فود كيتشن”، و”كلوب هاوس”. وذلك فضلاً عن عدد من مرافق ترفيه عالمية المستوى مثل ملاعب التنس، والاسكواش، وحمام السباحة. كما ينتظر أن يفتتح النادي أول مجمع لـ”ريل سينما”، لتعزز كل هذه المرافق من مكانة النادي كوجهة مثالية للعائلات الراغبة في الحصول على خيارات متنوعة من الترفيه والاسترخاء.

ويبلغ حجم المساحات التي خضعت للتجديد في النادي 55 ألف قدم مربع، تضم شرفة ممتدة تتوسطها تصميمات مائية، ومنطقة ترفيه، فيما توفر المطاعم الموجودة في النادي مساحات داخلية وخارجية، فضلاً عن المساحة المجمعة والتي تستوعب ما يصل إلى 1500 شخص، وتوفر كذلك مواقف للسيارات في الموقع.

للمزيد من المعلومات، يرجى متابعة نادي جبل علي الترفيهي على وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك- @JebelAliClub، وإنستجرام – @JebelAliClub.

نبذة عن نادي جبل علي الترفيهي

يقع نادي جبل علي الترفيهي في قرية جبل علي، ويمتد على مساحة 500 ألف قدم مربعة، ويعد واحداً من أعرق النوادي الرياضية والاجتماعية في دبي، ويتميز النادي باشتماله على حمام سباحة، وصالة للياقة البدنية، وملاعب للتنس والاسكواش. ويحتضن النادي العديد من المطاعم ذات الشهرة العالمية، والتي تتيح للزوار الاختيار بين تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق سواءً في “سي هاوس ميلانو”، و”شيبس ويلز”، و”أندلسيا تاباس”، و”سي فود كيتشن”، و”كلوب هاوس”. ومن المنتظر أن يُفتتح في نادي جبل مجمع للسينما يضم أربع قاعات مشاهدة تابعة لـ “ريل سينما”.

نبذة عن شركة نخيل:

تعد شركة “نخيل” واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في العالم، ولاعباً أساسياً في تحقيق رؤية دبي للقرن الحادي والعشرين، والتي تهدف إلى جعلها الوجهة العالمية للعيش والتجارة والسياحة. تستمر “نخيل” في تطوير محفظة مشاريعها المتنوعة بما في ذلك معالم أيقونية والتي أُخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة في شتى أنحاء دبي، وذلك في القطاعات السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه.

تضم محفظة مشاريع شركة “نخيل” الرئيسية: نخلة جميرا، جزر العالم، جزر ديرة، جزر جميرا، قرية جميرا، جميرا بارك، مرتفعات جميرا (جميرا هايتس)، الحدائق (ذا جاردنز)، ديسكفري جاردنز، الفرجان، قرية ورسان، مدينة التنين، المدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، جبل علي جاردنز، ومجمع فلل ند الشبا. وتغطي مشاريعها مساحة أكثر من 15 ألف هكتاراً وتوفر السكن لأكثر من 270 ألف شخص، كما يوجد لديها أكثر من 24 ألف وحدة سكنية قيد الإنشاء أو التطوير.

وتضم محفظة مشاريع “نخيل” في قطاع التجزئة الحالية والمستقبلية أكثر من 17.3 مليون قدم مربع من المساحات القابلة للإيجار وتشمل مشاريعها في قطاع التجزئة: ابن بطوطة مول، دراغون مارت (سوق التنين) 1 و2، نخيل مول، ذا بوينت، جولدن مايل غاليريا، ديرة مول، السوق الليلي في جزر ديرة، سوق ورسان، الخيل أفينيو، ذا سيركل مول، ند الشبا مول، ديسكفري جاردنز مول، بالإضافة إلى توسعات ضخمة في دراغون مارت (سوق التنين) والذي يطلق عليه الآن اسم (مدينة التنين) وابن بطوطة مول، فضلاً عن سلسلة متنامية من مراكز التجزئة المجتمعية والتي يطلق عليها اسم ( نخيل بافيليون).

كما تضم محفظة “نخيل” المتنامية في قطاع الضيافة 17 فندقاً وشقق مخدومة توفر 6,000 غرفة تقريباً موزعة في عدة مناطق بدبي تشمل: نخلة جميرا، جزر ديرة، ابن بطوطة مول، قرية جميرا، ومدينة التنين، وديسكفري جاردنز، حيث تم بالفعل افتتاح فندقين يعملان حالياً في حين الفنادق الأخرى هي في مراحل مختلفة من التشييد والتطوير.