الأسبوع الثاني عشر من منافسات قفز الحواجز في استضافة العين

تحت إشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وعلى مدى ثلاثة أيام في نادي العين للفروسية والرماية والجولف:

  • الحدث:   دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز
  • الموعد:  الجمعة 8 مارس 2019 من الساعة 8:30 صباحًا فصاعداً (مع استراحة قصيرة لأداء صلاة الجمعة) ويوم السبت 9 مارس 2019 من الساعة 8:30 صباحًا فصاعداً
  • المكان:   نادي العين للفروسية والرماية والجولف
  • الدخول: مجاناً
  • المواقف: مجانية للسيارات على مقربة من الساحة الرئيسية

إذا كنت تبحث عن قضاء يوم رائع برفقة الأهل والأصدقاء في هذا الطقس الجميل، عليك بزيارة دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نادي العين للفروسية والرماية والجولف نهاية هذا الأسبوع!

فبدعم من اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ستقام منافسات العين الوطنية لقفز الحواجز على مدى يومين في الساحة الرملية الخارجية الفسيحة للنادي، وستسهد قيام الفرسان وخيولهم بتسجيل قفزات مبهرة بارتفاعات تصل إلى 140 سنتيمتر.

سيتضمن حدث هذا الأسبوع 13 فئة – ستة يوم الجمعة وسبعة يوم السبت – للفرسان والخيول من مختلف المستويات، تشمل فئة الفرسان المحترفين، والهواة، واليافعين (بين 14-18 سنة)، والأطفال (بين 12 و14 سنة)، والخيول الصغيرة (4 – 5 سنوات و5 – 6 سنوات). مع تخصيص مجموع جوائز يصل إلى 160،000 درهم.

لمزيد من المعلومات حول دوري الإمارات لونجين، أو لمعرفة المزيد عن العروض القادمة، يرجى زيارة الموقع: www.emiratesequestrian.com أو الاتصال بنادي الإمارات للفروسية على الرقم 02 666 1800 بين التاسعة صباحاً والرابعة عصراً.