الالتقاء مع الضيوف المرافقين داخل الصالة مع مجموعة بلازا بريميوم

27 نوفمبر 2019، دبي، الإمارات: تقدم بلازا بريميوم لاونج لضيوفها الكرام عرض “الالتقاء سويًا داخل الصالة” حيث يحصل المسافرون على خصم بنسبة 30% على دخول الضيوف المرافقين للصالة، عندما يسدد الضيف الرئيسي المبلغ المُحدّد كاملاً. العرض متاح في مطار الملك فهد الدولي (في صالة المغادرة) في الدمام ومطار الملك خالد الدولي (المبنى 1) في الرياض حيث تقدم الصالات خدمات رائعة – بدءًا من تناول أنواع الطعام الشهّية والاسترخاء والترفيه وغير ذلك الكثير! يسري العرض حتى 15 ديسمبر 2019.

الحدث: عرض الالتقاء سويًا داخل الصالة

الموعد: حتى 15 ديسمبر 2019

المكان: مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار الملك خالد بالرياض

نبذة عن بلازا بريميوم لاونج

تُعد بلازا بريميوم لاونج أكبر شبكة مستقلة حائزة على جوائز لصالات المطارات على مستوى العالم. وهي تتيح لجميع المسافرين، بغض النظر عن شركة الطيران التي يتم يتعامل معها أو درجة السفر، معايشة تجربة فريدة من نوعها داخل الصالات.  يمتد نطاق العلامة التجارية إلى أكثر من 35 مطارًا دوليًا رئيسيًا من بينها الصين العظمى (هونغ كونغ وماكاو والبر الرئيسي وتايوان) وجنوب شرق آسيا (كمبوديا وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة) وأستراليا والأمريكتين (البرازيل وكندا) وأوروبا (فنلندا وإيطاليا والمملكة المتحدة) والهند والشرق الأوسط (عُمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة).

حصلت العلامة التجارية على جائزة “أفضل صالة مطار مستقلة في العالم” لمدة أربع سنوات متتالية من 2016 إلى 2019 من قبل شركة سكايتراكس العالمية لتصنيف خطوط الطيران، والتي تعد بمثابة المعيار العالمي للتميز في مجال الطيران، بالإضافة إلى جائزة “أفضل صالة مطار مستقلة لعام 2018” من قبل مجلة بزنس ترافيلر في آسيا والمحيط الهادئ وجائزة “أفضل مشغّل لصالات المطارات لعام 2018” من قبل مجلة تي تي جي آسيا.

لمعرفة المزيد: www.plazapremiumlounge.com

16 total views, 2 views today