البرانش الإيطالي الشهير يعود مجدداً إلى مطعم بيتشه

الإمارات العربية المتحدة، دبي، سبتمبر 2019: كشف مطعم بيتشه الإيطالي الذي يقع في فندق هيلتون جميرا دبي عن افتتاحه الموسم مع برانش إيطالي مختلف كلياً، يتضمن مجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة ليستمتع بها الجميع على مختلف أذواقهم، حيث يرحب المطعم بضيوفه كل يوم جمعة ابتداءً من 20 سبتمبر، للانغماس في وجبة برانش شهية تجمع العائلة والأصدقاء.

يشمل البرانش جميع الأطباق الكلاسيكية الخاصة بالمطعم، مثل البوراتا التقليدية، والبانزانيلا، وشرائح البيتزا الغنية والخبز الإيطالي الطازج المحضر في المطعم. وسوف يتم تخصيص محطة واسعة تتضمن مجموعة مختارة من المعكرونة الطازجة، تتيح للضيوف فرصة ليمتعوا حواسهم بمشاهدة أطباق الباستا وهي تُحضر مباشرة أمام أعينهم.

كذلك سوف يقوم الطهاة بتقديم اللحوم المشوية النضرة، بما في ذلك لحم الضأن، وصدر الدجاج الطري وأسياخ الخضار المدخنة. فيما يمكن لعشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بأنواع طازجة من ثمار البحر، مثل الجمبري الجامبو، سمك السلمون وفيليه سمك القاروص.

ولاختتام الوجبة بنفس الذوق الرفيع، يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الحلوى الرائع، والذي يضم أطباقاً يعشقها الجميع، مثل كانولي صقلية، بنا كوتا، تيراميسو، الفواكه والماكرون.

يرحّب مطعم بيتشه بكافة ضيوفه ليقضوا أسعد الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع، مع عروض تبدأ من 250 درهم. إنه بالفعل العرض المثالي لبرانش العطلة الأسبوعية.

المعلومات

العرض: البرانش الإيطالي الثاني

الزمان: كل يوم جمعة، ابتداءً من 20 سبتمبر

الوقت: من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 بعد الظهر