البيع والشراء حول العالم: معرض ييوو للسلع المستوردة لعام 2019 ينطلق في العاصمة العالميّة للسلع الصغيرة

ييوو، الصين – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): افتتح معرض ييوو الصيني للسلع المستوردة لعام 2019، الذي يمتد من 23 إلى 26 مايو، في مركز معرض ييوو الدولي في مدينة ييوو شرقيّ الصين – العاصمة العالميّة للسلع الصغيرة.

ويقدّم معرض العام الحالي 2,012جناح قياسي في خمس قاعات بخاصّة آسيا 1، وآسيا 2، وأوروبا، وأمريكا-أستراليا-أفريقيا، والتجارة العابرة للحدود والتبادل في المدن الشقيقة في تشنجيانغ وحول العالم، والحلويات والنبيذ المستورد، مع مساحة عرض تفوق 50 ألف متر مربع. ومن بين حوالي ألف عارض من 85 دولة ومنطقة، يأتي 170 منهم من 40 دولة ومنطقة على طول مبادرة “حزام واحد طريق واحد” لعرض الاحتياجات اليوميّة ولوازم المنازل والحرف اليدويّة والمأكولات والمشروبات.

وتجسيداً للمعرض الصيني للواردات الدولية، يتمّ الاحتفاظ بمنطقة خاصّة لأكثر من 20 شركة مشاركة في المعرض الصيني للواردات الدولية لعرض منتجاتها الأعلى جودة بما في ذلك “بوش جروب” (ألمانيا)، وعلامة الرعاية بالبشرة “ريلاستيل” (إيطاليا)، و”أليجا” (كندا) المتخصّصة في مجال مستحضرات الصحة لأسلوب حياة كامل ومتوازن.

وبالإضافة إلى ذلك، تمّ وضع منطقة خاصّة للمدن الدولية الشقيقة في مقاطعة تشنجيانغ حيث تمّ جمع 33 مدينة من 22 بلد بما في ذلك بروكلين في نيويورك، وسماليافيتشي في بيلاروسيا، ولونبورغ في ألمانيا، ومحافظة شيزوكا في اليابان، وبلدية تشيانغ مي في تايلندا، وكوتا كينابالو في ماليزيا، وهراري في زمبابواي، ليعرضوا سلعهم وثقافاتهم المميّزة في 89 جناح.

وسيعقد اجتماع المكتب التنفيذي للمدن المتحدة والحكومات المحليّة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (“يو سي إل جي إيه إس بيه إيه سي”) خلال المعرض. وسيجتمع أكثر من 360 رائد أعمال ومسؤول حكومي وأكاديمي من 79 مدينة في 41 بلد من أجل إجراء حوارات معمّقة حول التطوير.

وتُعدّ نشاطات الدعم أيضاً إحدى نقاط التركيز في المعرض. وستستضيف إسبانيا، كضيف شرف، مجموعة من الفعاليّات الثقافية بما في ذلك مؤتمر الصورة المحليّة، وتذوق النبيذ والطعام، ومعرض “إسبانيا فانتاستيكا”، وغيرها. وتضمّ النشاطات الأخرى معارض فنيّة وكرنفالات طعام، وحفل جوائز لأفضل المجموعات.

ومن أجل تسهيل الشراء المحترف والترويج للتجارة، ستعقد مجموعة من الاجتماعات مثل قمّة سلسلة الإمداد لواردات التجارة الإلكترونية في الصين لعام 2019، وقمّة شراء السلع المستوردة القطاعيّة في الصين لعام 2019، ومؤتمرات إطلاق منتجات جديدة في الخارج.

المصدر: “ايتوس واير”