“التكريمات تحفز شركات الأعمال لتقديم أداء أفضل وخدمة البشرية” – القائم بأعمال رئيس جمهورية موريشيوس

دبي — 30 أكتوبر 2019 صرح القائم بأعمال رئيس جمهورية موريشيوس باراما سيفيوم بلاي فيابووري في حفل توزيع جوائز التميز الهندي في دبي أن الجوائز والتكريمات والمؤتمرات تعمل على تشجيع رجال الأعمال وتعليمهم تقديم أعمال أفضل وخدمة البشرية، وذلك في كلمة ألقاها في تجمع صفوة رجال الأعمال التامليين بالإمارات العربية المتحدة في مؤتمر التميز الهندي وحفل توزيع الجوائز المقام في فندق ماريوت الجداف دبي.

وأكد الرئيس — بصفته ضيف شرف الحدث — أن مؤتمر تاميل الاقتصادي السابع سوف يعقد في دبي 2020 بسِمة أكبر تناسب الحدث الأكبر إكسبو 2020 دبي. وشهد حفل توزيع الجوائز توزيع جوائز التميز على رجال الأعمال التامِلّين في الإمارات العربية المتحدة. يبلغ عدد أفراد الجالية الهندية في الإمارات 3.4 مليون هندي، من بينهم 450000 من التاملّيين بما يجعلهم أصحاب دور حيوي في تنمية الإمارات العربية المتحدة وتحويل عملة أجنبية ضخمة إلى الهند.

وقال الرئيس مهنئاّ اس في كيه ميديا دبي بالتعاون مع موتاميل سانجام، منظمة الحدث، “سعدت كثيراً لرؤية هذا الثراء الثقافي واللغوي التامِلي في الإمارات العربية المتحدة، وأعرب عن شكره للجالية التاملّية لعملها على إحياء الثقافة واللغة التاملّية في الإمارات العربية المتحدة، وشجعهم على تقديم الأفضل في عالم الأعمال والمساهمة في النمو الاقتصادي لكل من الإمارات العربية المتحدة والهند.”

“أنا سعيد جدًا برؤية ثراء ثقافة ولغة التاميل في الإمارات العربية المتحدة. وقد شكر الرئيس التاميل للمغتربين على الحفاظ على التراث في دولة الإمارات العربية المتحدة “وأضاف الرئيس وشجعهم على القيام بعمل أفضل في عالم الأعمال والمساهمة في اقتصاد الإمارات والعودة إلى الوطن.

قام سعادة الرئيس بالنيابة لجمهورية موريشيوس بدعوة شخصيين في الإمارات العربية المتحدة لحضور المؤتمر الاقتصادي التاميل العالمي السادس الذي سيعقد في الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر 2019 في شيناي ، الهند ، حيث سيقوم رواد الأعمال التاميل في العالم بمشاركة قصص نجاحهم وعرضها. كيف يسهمون في الاقتصادات والمجتمع الذي يقيمون فيه.

صرح اس فاساننتا كومار، مؤسس اس في كيه ميديا ورئيسها التنفيذ قائلاً: ” إنه لمن دواعي سروري رؤية أكبر تجمع لرجال أعمال تاميل اليوم تحت سقف واحد. ويعزو نجاح حدث اليوم إلى الرعاة واس في كيه ميديا وفريق عمل موتاميل سانجام والحضور الخاص للقائم بأعمال رئيس جمهورية موريشيوس، صاحب المعالي باراما سيفيوم بلاي فيابووري. وتعهد بأن الحدث القادم سيكون أكبر وأفضل.”

ترجع أصول السلالة التاملية إلى آلاف السنين، فهم مجموعة عرقية درافيدية تتحدث التاميلية كلغتهم الأم، ويتبعون أسلافهم إلى جنوب الهند وشمال شرق سريلانكا. يشكل التامليون 5.9% من السكان الهنديين، ويتمركز معظمهم في تاميل نادو، و15% في سريلانكا، و6% في ماريشيوس، و7% في ماليزيا، و5% في سنغافورة.

إن اللغة التاميلية هي إحدى أكثر اللغات القديمة بقاءً ويعود تاريخها إلى 300 عام قبل الميلاد. يحظى الشعر بالنصيب الأكبر في الأدب التاميلي، ولا سيما أدب سانجام، الذي يتكون من قصائد مألفة في الفترة من 300 سنة قبل الميلاد إلى 300 سنة بعد الميلاد. ومن أكثر المؤلفين التامليين أهمية يأتي الشاعر والفيلسوف ثيروفالوفر، الذي ألّف الثريكورال الذي تضمن مجموعة من الأطروحات في السياسة والأخلاق والحب واعرف بأنه أعظم أعمال الأدب التاميليي.

نبذة عن اس في كيه ميديا:

إن اس في كيه ميديا هي شركة كائنة في دبي وتعمل في مجال إدارة الفعاليات وتقديم الخدمات الإعلامية، وتسعى جاهدة لتلبية أذواق الجماهير والعملاء ومتطلباتهم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تنظم اس في كيه ميديا واحدة من أنجح حفلات جوائز المجتمع الهندي.