الجوية السريلانكية تقلّ أبطال الترايثلون العالميين للمشاركة في بطولة الرجل الحديدي بسريلانكا

اختار العديد من أبطال الترايثلون الخطوط الجوية السريلانكية للسفر إلى كولومبو للمشاركة في بطولة الرجل الحديدي ” سريلانكا أيرون مان 70.3″، والتي ستقام في عاصمة جزيرة الفردوس، كولومبو في 24 فبراير الجاري.

يتحدى صفوة أبطال الترايثلون في الأمواج والتضاريس التي يفرضها مسار دقيق ورائع عبر واجهة كولومبو البحرية الرائعة لسباق أيرون مان 70.3 ، الذي يقام في العاصمة السريلانكية للسنة الثانية على التوالي.

يشارك في الحدث أبطال من أكثر من 58 دولة من رفقاء محترفين من الدرجة الأولى للترايثلون، هواة طموحين، وأولئك الذين يبحثون عن تحديات أكثر صرامة وفرصة لجذب الأضواء الدولية. كحافز إضافي، سيحصل 40 من أفضل المراكز النهائية هذا العام على فرصة المشاركة في بطولة العالم “أيرون مان 70.3″، والتي ستقام في نيس ، فرنسا في وقت لاحق من هذا العام.

تقل! الخطوط الجوية السريلانكية مسبقاً، بوصفها شريك الطيران الرسمي للبطولة، الفرق المشاركة وفرق الاستقبال من جميع أنحاء العالم، حيث نال “أيرون مان 70.3” كولومبو شهرة واسعة كونه الحدث الرياضي الأروع في آسيا.

وقال ساميندا بريرا، مدير عام قسم التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية: “نتشرف في شركة الخطوط الجوية السريلانكية بدعم سباق ترايثلون كولومبو. يعد الحدث من الإنجازات الرائعة التي تفخر بها الدولة كمنظم ناجح وكفء للفعاليات الدولية عالمية الطراز، كما يسلط الضوء كذلك على عدد لا يحصى من المعالم السياحية في الجزيرة كوجهة سياحية مذهلة لجمهور أوسع بكثير”.

وإلى جانب الرياضيين الدوليين ومشجعيهم وعائلاتهم، تتوافد حشود من عشاق الترايثلون على فنادق العاصمة السريلانكية. ويتوقع قطاع الضيافة المزدهر بالجزيرة ارتفاعًا كبيرًا في العائدات من هذا التدفق، حيث من المحتمل أيضًا أن يستمتع عشاق الحدث والرياضيون أثناء وجودهم في سريلانكا بمشاهدة المناظر الرائعة، إلى جانب ما تتمتع به الجزيرة من شمس، رمال، بحر وحياة برية ساحرة.

يبدأ السباق بسباق سباحة لمسافة 1.9 كلم، يبدأ من الشاطئ المجاور لـ “غالي فيس غرين”، يليه ركوب دراجات هوائية لمسافة 90 كلم ، ثم سباق العدْو لمسافة 21.1 كلم يتخللها مناظر ريفية خلابة حيث تكون النهاية الرائعة أمام غالي فيس غرين.

أكبر خمس دول مشاركة في الحدث هي الهند بـ 94 رياضي، بريطانيا العظمى بـ 55 ، أستراليا بـ 40 ، فرنسا بـ 34 واليابان بـ24. ومن الدول الأخرى المشاركة في الترايثلون الولايات المتحدة، اليابان، ماليزيا، سنغافورة، ألمانيا، روسيا، جزر المالديف وسريلانكا.

تهدف مشاركة الخطوط الجوية السريلانكية كشريك طيران رسمي في الحدث إلى ترويج سريلانكا كمكان مضيف مفضل للفعاليات الرياضية الدولية ووضع كولومبو كوجهة مفضلة للأحداث الرياضية الفريدة. وبالإضافة إلى اجتذاب أفضل رياضيّ السباق الثلاثي من جميع أنحاء العالم، يحقق الحدث تغطية إعلامية واسعة عبر وسائل الإعلام الإذاعية، القنوات الرياضية ووسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية من خلال 15 مليار انطباع إعلامي سنويًا كما تستقطب سلسلة الأحداث أكثر من 6 ملايين متفرج في جميع أنحاء العالم.