الجوية “السريلانكية” تُسير رحلة بطاقم نسائي كامل في إطار الاحتفال بيوم المرأة العالمي

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، قامت الخطوط الجوية السريلانكية بتسيير رحلتها الأولى بطاقم نسائي بالكامل من كولومبو إلى سنغافورة إلى كولومبو ، حيث هبطت الرحلة رقم UL306  في الثامن من مارس 2019 في سنغافورة وعلى متنها أكثر من 170 راكبًا.

كانت هذه الرحلة بقيادة كابتن سيمران غومان، الضابط الأول مانيشا نامبوج يرافقهما وضابط المحاسبة ميراندا رودريغو وطاقم الطائرة – لاكميني ، سومودو ، أونيلا ، شيهاني ودوشمانثي.

الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld، من شركات الطيران المميزة التي تتمتع بشهرة قوية كرائد عالمي في مجال الخدمات، الراحة، السلامة، الاعتمادية والانتظام في المواعيد. انطلقت الشركة في 1979 ويقع مركزها في مطار بندرانايك الدولي في كولومبو وتوفر رحلات مريحة إلى شبكتها العالمية (بما في ذلك شركاء الرمز المشترك) التي تضم 111 وجهة في 48 دولة حول العالم.

تغطي خريطة مسارها المباشر أغلب المدن الكبرى على مستوى أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى. تشغل الشركة أسطولا كاملا من طائرات الإيرباص بما في ذلك طائرات A330-300 المتطورة وطائرات A320/321neo  الحديثة. حصلت الشركة على العديد من الجوائز منها أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي – جائزة ورلد ترافيل 2017، أفضل شركة طيران ثقافية – جائزة ورلد ترافيل 2017، أفضل شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي، أفضل شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي، أفضل حملة تسويقية في آسيا      ضمن جائزة السفر العالمية 2018 وأفضل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي 2018  في قمة وجائزة التواصل الاجتماعي بالشرق الأوسط.