الخياط للاستثمار تستقطب جمهورًا دوليًا في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات 2019″ مع صيدلية ابن سينا و”ألفا ميد”

في إطار التأكيد على الالتزام بمواكبة أحدث اتجاهات الصناعة وتطوراتها؛ حققت الخياط للاستثمار بالتعاون مع صيدلية ابن سينا وشركة “ألفا ميد فارما” مشاركة ناجحة في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا المعروف اختصارًا باسم “دوفات 2019” (DUPHAT 2019). حيث استعدت الشركة محلية المنشأ ومتعددة الأنشطة لمواكبة التزامها بالبقاء على اطلاع باحتياجات السوق دائم التطور؛ وذلك عقب تجربتها الإيجابية العام الماضي في هذا الحدث السنوي الذي أسفر عن تعاونٍ مع شركاء من مختلف أنحاء العالم. وشهدت مشاركة الثلاثي هذا العام رقمًا قياسيًا من الزوار بالإضافة إلى عددٍ من التحالفات التجارية المحتملة.

وفي ظل المشاركة الأولى لصيدلية ابن سينا في معرض “دوفات 2019″؛ أعلنت العلامة التجارية الشهيرة عن خطة توسع قوية ستحافظ على استمرارية زخم نموها خلال عام 2019. حيث أوضحت صيدلية ابن سينا عن عزمها افتتاح عدد من المنافذ في المناطق الجديدة بالإضافة إلى تلك المناطق المعروفة بالفعل. وبالإضافة إلى إضافة متاجر جديدة إلى شبكتها القوية التي تضم 100 صيدلية؛ تعمل صيدلية ابن سينا أيضًا على تعزيز تجربة التسوق مع إضافة خطوط وعلامات تجارية جديدة إلى عروضها. كما كشفت المجموعة عن خطتها عن إطلاق خدمات التوصيل داخل البلاد؛ آخذة في الاعتبار أهمية التوفير العاجل للخدمات في ظل حياة سريعة الإيقاع ذات احتياجات عصرية. وتهدف العلامة التجارية إلى الحفاظ على سمعتها بوصفها مرجعًا لكل ما يختص بنمط الحياة والرعاية الصحية، وذلك من خلال توفير خدمات توصيل مريحة وخالية من المتاعب للعملاء المُلمين بالتقنية.

وأشارت ابن سينا إلى خططها التوسعية حيث من المقرر أن تضيف العلامة التجارية ما لا يقل عن 20 متجرًا جديدًا إلى شبكتها المخطط لها استراتيجيًا. وبالأخذ في الاعتبار الطلب على المنتجات الراقية للرعاية الصحية وكذلك الحاجة إلى استيعاب الضروريات الطبية للمواطنين والمقيمين على حد سواء؛ ستوفر صيدلية ابن سينا خدماتها قريبًا في مناطق مثل البرشاء وميدان وطريق الوصل في دبي وساحة الاتحاد وبرج الاتحاد والخالدية الجديدة في أبو ظبي ومركز كلباء للتسوق وسيتي سنتر الزاهية في الشارقة و”جروفر” في رأس الخيمة. وبعيدًا عن تقوية شبكتها وتعزيز الوصول إلى العملاء المستهدفين؛ فإن العلامة التجارية ترغب أيضًا في التأكيد على كونها سلسلة صيدليات موثوق بها؛ تقدم منتجات مرغوب بها بأسعار مفضلة للعملاء.

كانت الخياط للاستثمار و”ألفا ميد” وصيدلية ابن سينا في المعرض من 26 إلى 28 فبراير 2019 مع أحدث المعروضات في جناح امتد عبر 292 مترًا مربعًا؛ الجناح الذي شهد وجود مسئولين مؤهلين ومدربين تدريبًا جيدًا لخدمة الزائرين. وقد خطط الثلاثي لتحقيق الاستفادة المُثلى من منصة “دوفات” الدولية لنشر تركيزه الاستراتيجي على تعزيز نمط الحياة الصحي والنهج المرتكز على خدمة العملاء بالإضافة إلى استمرار الاستثمار في تحسين الخدمات التي تقدمها العلامة التجارية؛ حيث حققت المجموعة تجربة تفاعلية ومثمرة مع جميع أصحاب المصلحة. وبفضل ما تتمتع به الخياط للاستثمار من نظرة ثاقبة فيما يخص الأسواق الدينامية، فقد أكدت مشاركة مجموعة الخياط في هذا الحدث الصيدلاني السنوي على سعيها المتفاني لأن تصبح جزءً لا يتجزأ من صناعة الرعاية الصحية المزدهرة في الإمارات العربية المتحدة.

وفي أثناء هذا الحدث السنوي، فإن “ألفا ميد فارما” التابعة للخياط للاستثمار ومن انجح الموزعين للأدوية في المنطقة قد أعلنت عن مواءمة إستراتيجيتها المؤسسية لتلبية زيادة الطلب على إتاحة المنتجات الخاصة والأدوية الموصوفة وغير الموصوفة من الطبيب ومنتجات العناية بالبشرة؛ على أن تحقق هذه الإتاحة راحة للعميل وسهولة وصوله إلى احتياجاته. وركزت العلامة التجارية على تعزيز تجربة العملاء، ووضحت أن استراتيجيتها لا تزال مبنية على تحديد فرص نمو للشركاء مع تعزيز القدرات الحالية للتوزيع السريع ونظام طلب المنتجات آليًا عبر الإنترنت. حققت “ألفا ميد” الاستفادة المُثلى من منصة معرض “دوفات” لاستيعاب تطورات السوق في مجالات تموضع المنتجات وتسعيرها.

وتعليقًا على الحدث؛ قال د. دعاء البربري المدير العام لشركة الخياط للاستثمار فارما (AKI Pharma): “تتيح المشاركة في معرض “دوفات” فرصة لا مثيل لها لاكتساب رؤىً عن اتجاهات السوق المحلية والدولية. ففي ظل وجود العارضين والموردين والزوار من مختلف القارات؛ فإن هذا يفتح آفاقًا جديدة لانتشار العلامة التجارية وإجراء تحليلات للسوق والتعرف على تجارب العملاء. أصبحنا نتخذها فرصة سنوية بوصفها منصةً مثالية للتعاون مع محترفي مجال الرعاية الصحية من ذوي العقليات المتشابهة معنا، وكذلك مُصنّعي الأدوية ومقدمي الخدمات التكميلية.”

معلومات عن الخياط للاستثمار

الخياط للاستثمار شركة عائلية محلية المنشأ متعددة الأنشطة، تتمتع بانتشار عالمي في 160 دولة ويتولى إدارتها 5000 موظفًا. تحظى الخياط للاستثمار بدعم حافظة متنوعة من الأنشطة التجارية، بدءً من الأنشطة البيئة والرعاية الصحية إلى البيع بالتجزئة وكذلك البناء، تقف الخياط للاستثمار على أعتاب مرحلة جديدة من التوسع الديناميكي محليًا وإقليميًا على حد سواء. وتتلخص رؤية الشركة في أن تصبح مجموعة أعمال رائدة في جميع أنحاء المنطقة؛ متحلية ببنية تحتية فعالة ومركز مالي قوي وفريق إدارة ملتزم.

يتشارك قسم تجارة التجزئة بالخياط للاستثمار مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة؛ وذلك بغرض تزويد قاعدة العملاء بأفضل الخدمات في فئتها. وقد نمت الخياط للاستثمار لتصبح واحدة من أكثر المساهمين الناشطين في بناء العلامات التجارية في المنطقة. تسعى في المقام الأول لعقد الشراكات مع أصحاب العلامات التجارية في مجالات الأزياء والأغذية والمشروبات، تلك العلامات ذات المفاهيم المميزة التي لديها إمكانات واضحة للنمو.