الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة : الطلب المتنامي على السياحة يعزز عملياتنا في الامارات خلال 2020

ابوظبي – في 22 فبراير 2020  : قال السيد علاء العلى الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة ان الشركة تعتزم التوسع بإفتتاح مكاتب جديدة في مدن دولة الامارات وعدد من الدول العربية والأجنبية خلال العام 2020 لمواكبة الطلب المتزايد على خدماتها .

وأوضح ان نيرفانا أصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط  .كما نستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة في عدد من دول الخليج و الشرق والأوسط قريباً .

وقال ان الشركة بصدد عقد تحالفات مع شركات سياحة وسفر عالمية ضمن خطتها للتوسع في العام الحالي .

وذكر ان نيرفانا للسفر والسياحة سوف تواصل النمو والتوسع في الاسواق الناشئة لجلب المزيد من السياح , في الوقت نفسه تحرص الشركة على تعزيز خدماتها من خلال فريقها المحترف في دولة الامارات العربية المتحدة ودول الخليج العربية .

واشار الى ان الطلب المتنامي على السياحة وخدمات الضيافة في الدولة سوف يعزز عملياتنا في مختلف مدن الامارات خلال العام الجديد 2020 وننظر بتفاؤل لمزيد من الانتعاش والنمو الاقتصادي والحركة السياحة بوجه عام .

وأضاف قائلاً “كما اطلقت مؤخراً شركة نيرفانا لتأجير السيارات الفاخرة , في حين استحدثت إدارات للمناسبات والفعاليات والشحن البري والجوي والبحري اضافة إلى إنضمام الشركة الشقيقة “المصطفى” والمتخصصة بالحج والعمرة ” .

وذكر أن مبدأ نيرفانا للسفر و السياحة هو التطلع دائما إلى الأفضل وذلك يكمن وراء رغبتنا الدائمة في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لجميع عملائنا بقوله ” تضم نيرفانا كذلك شركة آرورا لإدارة الفنادق وشركة “نيرفانا حول العالم” والتي تهدف إلى تسهيل جميع معاملات السفر والسياحة من خلال نظام الحجزالإلكتروني لوكالات السفر و مشغلي الرحلات السياحية  .

وأكد ان شركة نيرفانا قامت بهذا التنوع بحثا عن إرضاء عملائها بكافة الطرق و تأمين جميع سبل الراحة لهم من حيث الخدمات التي تقدمها بكافة فروعها من خدمات سياحية، حجوزات، مواصلات، خدمات الفيزا وكل ما يتعلق في قطاع السياحة و السفر و بما تقدمه أرورا بأدائها المتميز في إدارة الفنادق داخل و خارج دولة الامارات .

واوضح ان أداء شركة نيرفانا للسفر والسياحة كان مُتميّزاً خلال عام 2019، وذلك من خلال تأسيس إدارة جديدة للفعاليات والمناسبات الرسمية والخاصة, لتلبية الطلب المتنامي داخل دولة الامارات وخارجها على هذا القطاع الحيوي . وفي الواقع فإن تأسيس هذه الإدارة الجديدة يعكس الروح الإبداعية لدى فريق العمل المحترف في الشركة لمواكبة النمو الهائل في قطاع الفعاليات الذي حقق معدل نمو مطرد تراوح ما بين 30% و40% في عام 2019 .

وحول توقعاته لاداء القطاع السياحي في الامارات للعام 2020 قال “لقد سجّل القطاع السياحي في الإمارات خلال 2019 نمواً ملحوظاً عن عام 2018، خاصة وأنه بات يشكل الخيار الأول للسياح إلى المنطقة، لما يوفره من مقومات سياحية متعددة وخيارات تلبي متطلبات السياح من مختلف الأسواق والأعمار.

وتوقع أن يواصل القطاع نفس وتيرة النمو خلال الربع الأول من عام 2020، وذلك في ظلّ الإجراءات والمُحفّزات الحكومية التي أقرتها الحكومة خلال 2019، بشكل قوي في منح القطاع السياحي دفعة قوية، خاصة فيما يتعلق بإلغاء التأشيرات المسبقة للعديد من الأسواق المهمة، فضلاً عن الإقامات الطويلة للمستثمرين ورجال الأعمال واصدار التاشيرات السياحية متعددة السفرات لمدة خمس سنوات لكافة الجنسيات.

وقال العلي ان عام 2020 سوف يشهد طفرة في قطاع السياحة والضيافة بسبب معرض اكسبو دبي 2020 والمتوقع ان يزوره 25 مليون شخص من انحاء العالم .

واكد ان دولة الامارات لاتزال تحافظ على الصدارة في الشرق الأوسط كوجهة رئيسية للسياحة والترفيه بفضل البنى التحتية المتطورة والفنادق الفاخرة والمقاصد الترفيهية ونمو سياحة المعارض والمؤتمرات والاعراس والسياحة العائلية .

واشار في الوقت نفسه الى ان سهولة الحجز وسرعة الوصول إلى الدولة من خلال الناقلات الوطنية والعالمية التي تسير مئات الرحلات يومياً إلى مطارات الدولة، وذلك إلى جانب التسهيلات الواسعة التي منحتها دولة الإمارات فيما يتعلق بتأشيرات الزيارة المتعددة السفرات لمدة خمس سنوات لكافة الجنسيات وتأشيرات الدخول التي يتم الحصول عليها عند الوصول إلى المطار للعديد من الجنسيات.

واضاف :تقدّم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (ومواكبة التطور التكنولوجي) جنباً إلى جنب مع فريق عملها المتخصص الذي يفوق ال  450  موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء.

 152 total views,  2 views today