الرابطة الفرنسية في أبوظبي تقدم مجموعة جديدة من دورات تعلم اللغة الفرنسية لمختلف الفئات العمرية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 08أكتوبر 2019: تعد اللغة الفرنسية إحدى اللغات الأكثر استخدامًا في العلاقات الدولية وهي ثاني أكثر لغة يسعى الناس لتعلمها بعد الإنجليزية. ومن هنا، تعلن الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي إطلاق مجموعة جديدة من دورات تعلم اللغة الفرنسية لمختلف الفئات العمرية، وذلك ابتداءً من 27 أكتوبر وحتى 14 ديسمبر 2019.

حيث يمكن للمشتركين استكشاف اللغة والثقافة الفرنسية عبر دورة مدتها 7 أسابيع بواقع 28 ساعة للكبار، و21 ساعة للأطفال واليافعين. ويقدم دروس هذه الدورة طاقم من المدرسين المحترفين ذوي الخبرة الواسعة والحاصلين على شهادات عليا في مجال تعليم اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها.

وتقدم الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي طيفًا واسعًا من الدورات المميزة مع إمكانية اختيار التعلم ضمن مجموعة أو بشكل فردي، وتتيح للمشتركين الانتفاع بالعديد من دروس اللفظ والمحادثة، بالإضافة إلى التحضير لاختبارات إجادة اللغة الفرنسية وتشمل “DELF Prim ” (الشهادة الأولى للأطفال)، و “DELF DALF ” (الشهادة الخاصة بالكبار) وتقدمها وزارة التعليم الفرنسية تقديرًا لمستوى إجادة المشترك للغة الفرنسية كلغة أجنبية. بالإضافة إلى “TEF ” و “TCF Québec ” الخاصين بالهجرة إلى كندا أو الحصول على الجنسية الفرنسية.

يمكن للراغبين بالتسجيل في هذه الدورات زيارة فرع الرابطة في البطين ما بين الساعة 9:00 صباحًا والساعة 8:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، أو من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً أيام السبت. أو زيارة الفرع الموجود بالمدرسة البريطانية الدولية أيام الأحد والثلاثاء ما بين الساعة 4:30 مساءً و 7:30 مساءً حتى 24 أكتوبر.

وتحصل أول مجموعة من المسجلين عبر المدرسة البريطانية الدولية على خصم قيمته 20%.