الرحلات التعريفية من تنظيم وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا إلى جزيرة موريشيوس تسلّط الضوء على ارتفاع عدد الزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 أكتوبر 2017 – نظّمت وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا الرائدة في المبيعات وحملات التسويق لعملاء الضيافة الفاخرة والسياحة والسفر من حول العالم، مؤخراً رحلاتٍ تعريفيةً إلى جزيرة موريشيوس، مع عروض إقامة في فندق كونستانس برينس موريس وفندق كونستانس بيل مار بلاج، بعدما خضع هذا الأخير لعملية إعادة ترميم شاملة بلغت كلفتها ملايين الدولارات.

شهدَت جزيرة موريشيوس زيادةً بنسبة 6.2% في عدد الزوّار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي مقارنةً بالعام 2015-2016 ويتوقّع لهذه النسبة أن ترتفع هذه السنة بعدما استقبلت الجزيرة 11987 مسافراً من يناير إلى أغسطس 2017 من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر. وتُعتبر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية المساهمتَين الرئيسيّتَين في هذه الزيادة.

في هذا الإطار، صرّح أحمد سليمان، العضو المنتدب لوكالة ترافيل كونكشنز أرابيا قائلاً: “بعدما تجاوز عدد زوّارها 15000 شخص عام 2016، لا تزال جزيرة موريشيوس تتصدّر قائمة الوجهات التي يرغب المسافرون في زيارتها، وما يميّز هذه الوجهة عن غيرها هو حفاظها على الجودة والخدمة، ناهيك عن المناظر الأخاذة التي تحتضنها. لا تنفكّ مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تقدّم عروضاً مبتكرة، لتستقطب الأفراد المحبّين للحياة الزاخرة بالأنشطة، أو الذين ينشدون تجارب مميزة للحفاظ على العافية، أو يرغبون بكل بساطة الانعزال عن العالم والاسترخاء؛ إنّه بالفعل بلد شامل يناسب حاجات المسافرين من جميع أصقاع العالم.”

سبق أن أثبت فندق كونستانس بيل مار بلاج مكانته كوجهة تلقى إقبالاً عالياً من الزوار بفضل ملعبيه المعتمدين من رابطة محترفي الجولف والمؤلّفين من 18 حفرةً، فيما يستطيع ضيوف فندق كونستانس برينس موريس الاستمتاع بالمطعم الوحيد العائم في الجزيرة، “لو باراشوا” الذي يزوّدهم بتجربة تفيض بنكهات المحيط الهندي المميزة إلى جانب خدمة تناول الطعام الفاخرة.

واختتم سليمان قائلاً: “من الضروري أن يكون لوكالات السفر علاقات وطيدة ومباشرة مع كل فندق تمثّله حتى تتمكن من خدمة عملاء هذه الفنادق والمنتجعات بشكل أفضل وتزوّدهم بتفاصيل دقيقة عما يمكنهم توقّعه. ففي ترافيل كونكشنز أرابيا، نعتبر الرحلات التعريفية أداةً هامةً لتعريف قطاع السفر على تنوّع الوجهات والعروض المتوفرة على الرغم من التطوّر التكنولوجي، فالجهود التي نبذلها هي التي تجعلنا نتميّز عن غيرنا من الوكالات إذ لا يقتصر عملنا على بيع العروض إنما نضطلع بدور فاعل في توفير الاستشارة في مجال السياحة والسفر.”

نبذة عن TCA:

أبصرت وكالة ترافيل كونكشنز أرابيا (TCA) النور عام 2008 واتّخذت من دبي، الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، فتخصّصت في مجال المبيعات وحملات التسويق الإقليمية الخاصة بعملاء دوليين في قطاع السياحة. توفّر TCA التي تتمتّع بأكثر من 60 عاماً من الخبرة المتعمّقة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي المربحة، فرصاً لا مثيل لها لاختراق سوق قطاع السياحة والسفر والشركات الكبرى والأفراد الميسورين. فتقدّم امتداداً سلساً لفرق المبيعات والتسويق الخاصة بالفنادق العالمية الشريكة لها، كما تشجّع المبادرات المدروسة الأعمال الوافدة من الشرق الأوسط للفنادق الشريكة، والتي تشمل وجهات عالمية مثل أتلانتس باي جياردينو، سويسرا؛ منتجع كاستيلو دي فيلونا، إيطاليا؛ وفندق كولم سانت موريتز في سويسرا؛ وفيلا ماغنا في مدريد، إسبانيا؛ وإيل كورتي إنغليس إسبانيا؛ وشركة إدارة الوجهات إي سي ميتينجز؛ وميثا هوتيل أنتولوجي؛ وذا لانغام لندن، إنجلترا؛ ومجموعة أواسيس؛ وفنادق ومنتجعات كونستانس المنتشرة في أنحاء المحيط الهندي.

لمزيد من المعلومات حول TCA، يُرجى الاتصال بكيت مولن على الرقم +971 (0)4 443 9554 أو مراسلة البريد الإلكتروني kate@tcapr.me أو زيارة موقع www.tca.me.