«الرمال السبعة» يستقبل زوار فعالية «أسبوع دبي للمطاعم» بأشهى المأكولات الإماراتية الأصيلة

على هامش مشاركته في «مهرجان دبي للمأكولات»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 فبراير 2018: أعلن «الرمال السبعة»، المطعم الإماراتي الذي يقدم أشهى المأكولات الشعبية بأجواء عصرية فريدة، عن مشاركته في فعالية «أسبوع دبي للمطاعم» التي تقام على هامش فعاليات «مهرجان دبي للمأكولات» الذي ينظم خلال الفترة من 21 فبراير ولغاية 2 مارس 2019.

وسيستقبل مطعم «الرمال السبعة» عشاق المذاقات التقليدية بأشهى الوجبات الشعبية الإماراتية التي أعدها طهاة المطعم بأسلوب مبتكر ليدلل زوار فعالية «أسبوع دبي للمطاعم» بمزيج فريد من الأصالة والتقاليد الإماراتية بلمسات عصرية تعكس مكانة دبي العالمية.

 

وستتضمن قائمة مأكولات «الرمال السبعة» الخاصة بفعالية «أسبوع دبي للمطاعم» مجموعة متنوعة من الأطباق الإماراتية الأصيلة التي توارثتها الأجيال. وسيتميز كل طبق من هذه الأطباق بمنتجات ومكونات محلية خاصة أبدعها طهاة الرمال السبعة، حيث تستوحي قائمة المأكولات الإرث الثقافي الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

قائمة مأكولات «الرمال السبعة» الخاصة بفعالية «أسبوع دبي للمطاعم»:

المقبلات الباردة والساخنة:

حمص الشمندر، وكبة البزار (تقدم أوراق الجرجير الصغيرة، والطماطم الكرزية المجففة، عجينة الفلفل الحلو، والجوز والطحينة).

الأطباق الرئيسية:

برياني بلحم الجمل، أو مجبوس السمك

الحلويات:

لقيمات (كرات من العجين المقلي التي تقدم مع العسل أو الدبس وحبوب السمسم الأبيض والفستق الحلبي).

آيس كريم حليب الجمل (بنكهة الكركديه واللبن).

ويسلط مهرجان دبي للمأكولات الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على الجانب الاجتماعي في دبي من خلال تجمّع الأهل والأصدقاء على مختلف الموائد في مطاعم المدينة المتعددة. ويحتفل المهرجان ببرنامج حافل بالفعاليات والأنشطة التي ستقام على مدار 17 يوماً، والتي تتضمن «أسبوع دبي للمطاعم»، و«كانتين الشاطئ»، و«الجواهر الخفية».

للمزيد من المعلومات حول مهرجان دبي للمأكولات، يرجى زيارة: http://www.dubaifoodfestival.com/، أو زيارة مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام: @DubaiFoodFest، أو #DubaiFoodFest . للمزيد من المعلومات حول مطعم الرمال السبعة، يرجى زيارة: http://www.sevensandsrestaurant.com

نبذة عن مطعم «الرمال السبعة»

يقدم مطعم «الرمال السبعة»، التابع لمركز دبي التجاري العالمي، أشهى تجارب المأكولات الإماراتية الأصيلة بلمسات عصرية مميزة. يقع مطعم «الرمال السبعة» على شاطئ “ذا بيتش” قبالة “جميرا بيتش ريزيدنتس” (جي بي آر)، ويوفر أجواء خارجية مميزة ومفاهيم طعام مختلفة ترتقي لما هو أكثر من مجرد وجبات إفطار وغداء وعشاء تقليدية لتشمل أجواء الكافيه والشيشة العفوية.