الشيف تورمان حمودة رئيسًا للطهاة في مطعم فيرف

دبي، 20 أكتوبر 2019: تسّلم الشيف العربي (تورمان حمودة) منصب رئيس الطهاة لمطعم “فيرف” الذي أطلقه كل من نك ألفيس وسكوت برايس،صاحبي مطعمي “فولي” و”ذا لايون” الشهيرين في دبي.

وقد شكل مطعم “فيرف” الواقع في فندق غراند بلازا موفينبيك ميديا سيتي، منذ إطلاقه، إضافة مميزة على مشهد المطاعم في دبي مع مستوى جديد من البراعة في تحضير الأطباق والخدمة الاستثنائية.

وحول ذلك قال الشيف سكوت برايس معلقًا: “انضم تورمان إلى فريقنا في عام 2017 ولاحظنا على الفور شغفه بالمطبخ واستعداده للتعلم وتطوير مهاراته. نحن فخورون بترقيته إلى منصب رئيس الطهاة، ونتطلع لرؤيته يطبع هويته الخاصة على قائمة الطعام”.

ولطالما كان منصب رئيس الطهاة حلم تورمان منذ أن أحب مجال الطهي في سن الـ 16، وقد كان قدوته في ذلك والده الذي استلهم منه أساليب تحضير الأطباق وهو ما دفعه ليبدأ مهنتهويتسلّم عدة المناصب في العديد من المطاعم ضمن منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك الأردن وعُمان والإمارات.

وبدوره قال الشيف تورمان: “بدأت العمل مع نك وسكوت كجزء من فريق التحضير للافتتاحوقد كانت لحظة تدعو للفخر عندما طلبوا تراّس أحدث مطاعمهم، وأنا أتطلعللمساهمة في تطوير العمل من خلال ابتكار نكهات وأطباق جديدة لذيذة. نترقب الكثير من الفعالياتخلال الربع الأخير من عام 2019 والعام الجديدوأنا متحمس لبدء العمل”.

38 total views, 4 views today