الصحة والعافية في قلب ريكسوس النخلة في العام الجديد

دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي. يناير 2019: سيواصل ريكسوس النخلة دبي تقديم برنامج تحفيز الصحة والعافية في 2019، مع تركيز الاهتمام على تعزيز الصحة النفسية والطاقة الإيجابية بين ضيوفه طوال مدة إقامتهم في المنتجع الفاخر . فقد صممت استشارة الصحة والعافية لتعزيز السعادة وتحقيق التحكم الكامل في الشعور بالإجهاد ومستويات الطاقة الشخصية . وفي عالم يسوده الإجهاد والقلق المتزايدين، يركز ريكسوس النخلة دبي اهتمامه على دعم أجندة السعادة التي تستند إلى رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تهدف إلى جعل دبي المدينة الأسعد في العالم.

استشارة الصحة والعافية وموازنة الشاكرات  كلمة شاكرا تعني”العجلة” باللغة السنسكريتية وهي عبارة عن دوامات الطاقة في الجسم التي تقوم بتدوير الطاقة في اتجاه حركة الساعة خارج الجسم وإلى المجال حوله، وبتدوير الطاقة في عكس اتجاه حركة الساعة لسحب الطاقة من العالم الخارجي إلى الجسم. فهي الحالة الترددية لشاكرات الفرد التي تحدد اتجاه الطاقة المتدفقة إما باجتذابها إلى داخل الجسم أو خارجه. والشاكرات هي حلقة الوصل لكل شيء، الشبكة العالمية الشاملة وصحة ورفاهية الفرد بأسرها. وثمّة حقائق داخلية وخارجية يمكنها أن تؤثر على هذه القنوات وقد تؤدي إلى انسداداها، مثل الاضطراب العاطفي، أو الصراع النفسي، أو الفقدان، أو وقوع الحوادث. ويعد الخوف، والقلق، والتوتر من الأسباب الشائعة للخلل الذي يصيب الشاكرات. وقد يؤدي الانسداد الطاقي في الجسم إلى أمراض واعتلالات أخرى، لذا من الهام معرفة وفهم نظام الشاكرات، وما الذي تمثله كل شاكرا، فيما يتعلق بالحالة النفسية والجسدية، وصحة ورفاهية الفرد.

لقد وضعت التحاليل، والعلاجات والأساليب العلاجية بالاستعانة بتحاليل عالية التقنية تجريها خبيرة السلامة الصحية د. سميثا برابهاكار. فبخبرة عميقة تتجاوز 18 عاماً في عالم علوم الطاقة والفلسفة الشمولية، وإتقان شتى أساليب العلاجات البديلة الشاملة، وتقنيات موازنة الطاقة، والعلاج بالموسيقى، وتقنيات التأمل الحديثة، تحظى د. سميثا منذ فترة بإقبال شديد كخيبرة الصحة والعافية حيث تقدم ورش العمل المحدثة للتحول، وتشيع الوعي حول العقلية الإيجابية وشتى تقنيات اليقظة الذهنية المرفقة بالتحقق العلمي من صحتها حول الكيفية التي يمكن من خلالها للتحولات في الحيز الطاقي إعادة تنظيم التفوق البشري.

في المساحة المخصصة لتحليل الشاكرات في ريكسوس النخلة دبي، تقدم د. سميثا الاستشارات، وتجري تحليل الشاكرات والطاقة لتقييم مؤشر الإجهاد والانسداد الطاقي وتقديم حلول شاملة لاستعادة الشاكرات أو الدوامات الطاقية الخاصة بكل ضيف وموازنتها، الأمر الذي يساهم بدوره في تحسين صحتهم النفسية والجسدية.

يستغرق تحليل الشاكرات حوالي 30 دقيقة، وبناءً على التقرير واستشارة الصحة والعافية، يمكن اقتراح العلاجات. ويمكن أن يستغرق العلاج المناسب حوالي ساعة و15 دقيقة، وينتهي بتحليل الشاكرات ما بعد العلاج. ويمكن للضيوف لمس التحولات الجذرية قبل وبعد علاج الشاكرات والطاقة التي حدثت خلال العلاج أو جلسة الطاقة.

التجربة استشارة الصحة والعافية وعلاج موازنة الشاكرات

السعر: 800 درهم إماراتي للفرد

يتضمن العلاج:

  • تحليل أولي للشاكرات والطاقة
  • استشارة الصحة والعافية
  • علاج موازنة الشاكرات
  • تحليل الشاكرات والطاقة بعد العلاج
  • تقرير الشاكرات

معلومات حول ريكسوس النخلة دبي

ريكسوس النخلة دبي هو المنتجع متعدد المفاهيم الفاخر الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من موقعه من منطقة منقطعة النظير على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، يفتخر المنتجع بـ 231 غرفة وجناحاً للضيوف، كل منها يشرف على إطلالات لا مثيل لها للخليج العربي وأفق دبي البانورامي. تقدم مجموعة المطاعم والبارات الـ 9 التي يضمها طعاماً وتجربة حياة ليلية مفعمة بالحيوية، وفي الوقت ذاته يقدم أنجانا سبا ملاذاً تسوده السكينة والاستجمام. ويُعرف شاطئه البكر الشاسع ذو الرمال البيضاء بأنه الأفضل في نخلة الجميرا، حيث يقدم طائفة واسعة من الرياضات المائية الآلية وغير الآلية، ومجموعة متنوعة من الصالات الشاطئية وعلى جانب حمام السباحة وحمام سباحة ضخم يُتحكم في درجة حرارته.

وبتصميماته الداخلية المعاصرة وفن الضيافة رفيعة المستوى به، يعد المنتجع الصحي وجهة رائجة للأسر، والأزواج، والمجموعات على حد سواء، حيث يقدم برنامجاً شاملاً من الأنشطة اليومية للضيوف، وكذلك مجموعة منتقاة متفردة من الأماكن المميزة لإقامة الاجتماعات والفعاليات.

يبعد المنتجع 45 دقيقة من مطار دبي الدولي، ويمكن الوصول إليه براً، وبالقارب، وبالمروحية عند مهبط الطائرات الهليكوبتر والرصيف الخاص به.

معلومات حول فنادق ريكسوس

تأسست فنادق ريكسوس عام 2000، وهي واحدة من سلاسل الفنادق الفاخرة الأسرع نمواً في العالم. ويعمل بمجموعة الفنادق العالمية، المكرسة لتقديم ضيافة لا مثيل لها وسط محيط فاخر، أكثر من 8000 موظف في كافة أنحاء العالم، كل منهم مكرس لتقديم الأفضل في عالم الضيافة بينما يقدمون تجارباً مبتكرة للضيوف تمزج بشكل مثالي بين أفضل التقاليد العريقة وأحدث الخدمات في عالم الضيافة.

يقع في قلب كل واحد من فنادق ومنتجعات ريكسوس منتجع صحي مجدد للنشاط والحيوية بحمام تركي أصيل، يشتهر بمجموعته الفريدة المنتقاة من تجارب المنتجعات الصحية. ويقدم كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والبارات، وبرنامج شيق للترفيه ومجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة فخمة التأثيث والتجهيز.

تشتهر فنادق ريكسوس، الحاصلة على جوائز، بضيافتها التي لا تضاهى، والخدمة الشخصية الواعية الممتازة، والمأكولات الراقية، وقد حصلت على اعتراف عالمي من هيئات مهنية متميزة، بما في ذلك جائزة فايف ستار دايموند الأمريكية، وكوندي ناست، وجوائز السفر العالمية، وتريب أدفايزور والفنادق الكبرى في العالم.