“العربية للطيران” تطلق رحلاتها إلى العاصمة الأفغانية كابول

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 25 سبتمبر 2018: أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلاتها المباشرة من الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى العاصمة الأفغانية “كابول”، حيث من المقرر أن تنطلق الرحلة الأولى إلى هذه المدينة بتاريخ 4 أكتوبر 2018.

وستسير الشركة رحلاتها الجديدة التي تستغرق ساعتين وثلاثين دقيقة بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، في أيام الإثنين والخميس والسبت والأحد. حيث ستغادر رحلة الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 6:40 لتصل إلى كابول في الساعة 9:40 بالتوقيت المحلي. في حين ستغادر رحلة الإياب مطار كابول الدولي في الساعة 10:40 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “كابول هي أحدث الإضافات إلى شبكة رحلاتنا، وتأتي تلبية لاحتياجات آلاف المسافرين بين أفغانستان ودولة الإمارات العربية المتحدة وسائر أرجاء المنطقة. ونحن نتطلع قدماً إلى إطلاق رحلاتنا الجديدة التي تربط بين هاتين الوجهتين، وتمكين المسافرين على متن طائرات ’العربية للطيران‘ من التمتع بخدماتنا الاستثنائية التي تمنحهم أفضل خيارات القيمة مقابل المال”.

وتسير “العربية للطيران” رحلاتها حالياً إلى أكثر من 150 وجهة عالمية انطلاقاً من 4 مراكز عمليات رئيسية للشركة متوزعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حول “العربية للطيران”:

تعد “العربية للطيران” (شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتكون الأسطول الحالي للشركة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 53 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تخدم أكثر من 150 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الاربعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وتهدف الشركة، الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة. ويتوافر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.airarabia.com