الفائزون في تحدي “مرسيدس بنز” في موسمه الثامن مع العلامة التجارية الجديدة- مرسيدس بنز جي إل سي 200 وسط أجواء احتفالية صاخبة

5 نوفمبر، دبي، الإمارات: انقضى تحدي “مرسيدس بنز” في موسمه الثامن الذي طال انتظاره، والذي قدمته مجموعة قرقاش يوم الجمعة، 1 نوفمبر 2019. أُقيمت المسابقة في العديد من المناطق المميزة بدبي. كما ثبت بأن التحدي بشكل عام يبعث أجواءً من التسلية والترفيهية، حيث تغلب الفريق الفائز، “TWERK 4 DA MERC”، على جميع التحديات بإحراز إجمالي 6047 نقطة، واستحق الحصول على الجائزة الكبرى للعلامة الجديدة “مرسيدس بنز جي إل سي الجديدة 200” بجدارة.

تجمعت الفرق المشاركة، البالغ عددها 100 فريق حيث يتألف كل فريق من عضوين اثنين إلى 4 أعضاء، في مركز خدمة عملاء مرسيدس بنز بقرقاش الجديد، بالقوز، حيث صدرت التعليمات بشأن التحديات إضافة إلى إجراء الاحماء. انتشرت أجواء المسابقة في مختلف المناطق المميزة في جميع أنحاء المدينة، حيث شكل كل موقع تحديًا مثيرًا في انتظار المشاركين.

في هذا العام، تم التخطيط لتسلسل الفعاليات بما يضمن قضاء الفرق المشاركة وقتًا ممتعًا مع زملائهم في الفريق مع التركيز على الفوز بسيارة مرسيدس بنز SUV.

عرض هذا الموسم مجموعة من التحديات المثيرة التي شملت مسار العقبات في الهواء الطلق في متنزهات أفينتورا، وكذلك تجربة ألعاب واقعية إضافية من إيسكيب هانت في مول ميركاتو، وكذلك التحدي المُعتمد على المهارات في مسار جولف ترامب الدولي، وروبوتيكس تشالينج في كرة السلة هوب، فضلًا عن تحدي اللياقة في ماكس آند إيجل، والألغاز المحيرة في باي سكوير ولعبة مطاردة الكنز في لاجونا ووتر بارك.

كما أظهرت الفرق بشكل عام أعلى مستويات اللياقة البدنية والتحمل إلى جانب القدرة على التنقل والتنسيق بين زملائهم في الفريق. بعد أن خاضت الفرق 7 تحديات، وصلت إلى فندق سوفيتيل بالم، نخلة جميرا، حيث انطلق وأُقيم حفل توزيع الجوائز.

تعد مرسيدس بنز جي إل سي 200 مزيجًا مثاليًا من خصائص القيادة على الطرق المُمهدة والوعرة، كما أنها مُصنعة لتوفر السعة والراحة. تضيف جي إل سي 200 مجموعة رائدة من التقدم التكنولوجي مع وجود تصميم متميز وأحدث أدوات الترفيه. يشتهر هذا النموذج بالأناقة والفخامة والأمان. في ظل وجود مجموعة ديناميكية من الاختيارات التي توفر أنماط القيادة والأنظمة الداخلية، تثبت جي إل سي 200 بأنها تمثل جميع ما تهدف العلامة التجارية المرموقة إلى تقديمه. كما يمثل هذا النموذج المعاصر جميع ما يتعلق بالحداثة والقوة والتنوع!

يُعد تحدي “مرسيدس بنز” نشاطًا جماعيًا في نهاية المطاف، حيث يُمكن الشخص من اختبار قدراته أثناء خوضه تجربة العمر مع سيارة مرسيدس بنز التي تفوق الخيال وتقدم أداءً رائعًا، دون النظر إلى نوع التضاريس التي تتعرض لها السيارة!

منذ انطلاق المسابقة في عام 2012، كان كل عام يضم مزيجًا من الأنشطة الفريدة والمبهجة أثناء التجول في أنحاء المدينة بسيارة مرسيدس بنز الفارهة.

نبذة حول راش أواي

تُعد راش أواي علامة تجارية مقرها دبي، يتمثّل هدفها في دعم المتسابقين في اكتشاف مجموعة واسعة من الأنشطة والتجارب الجديدة في دبي إلى جانب ترسيخ متانة العلاقات الممتدة بين أعضاء الفريق الواحد.

46 total views, 4 views today