الفرصة الأخيرة لعروض فندق ويندام دبي مارينا ودبي باركس آند ريزورتس لصيف 2017

الفرصة الأخيرة لعروض فندق ويندام دبي مارينا ودبي باركس آند ريزورتس لصيف 2017

الفندق يقدم عرضين يتيحان للزوار مواجهة حر الصيف مع توفير يصل إلى 530 درهماً إماراتياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يقدّم فندق ويندام دبي مارينا عرضه الأخير لهذا الصيف والتي تجعل منه الوجهة المثالية لقضاء أوقات رائعة في مدينة دبي، حيث يضمن من خلال عروضه الصيفية الخاصة تلبية جميع رغبات الضيوف بمن فيهم الأطفال مع فرصة الدخول إلى ’دبي باركس آند ريزورتس‘ الأشهر في المنطقة.

ويستضيف فندق ’ويندام‘ زواره في مجموعته المميزة من الغرف والأجنحة العصرية ضمن أجواء ودية تبعث على الاسترخاء؛ مع إطلالة خلابة على ’دبي مارينا‘ والخليج العربي. ويعد موقع الفندق المميز، في قلب ’دبي مارينا‘، مثالياً لسياحة الأعمال والاستجمام على حد سواء، حيث لا يبعد سوى سبع دقائق بالسيارة عن أهم الوجهات مثل ’مارينا مول‘ و’شاطئ جميرا‘ وغيرها من المعالم المميزة في مدينة دبي. كما يحتضن الفندق مختلف المرافق التي تجعل منه الوجهة المثالية لقضاء إجازة محلية فاخرة تبعث على الاسترخاء وتلائم كافة أفراد العائلة.

ويتيح الفندق لضيوفه قضاء أوقات مميزة دون الحاجة إلى مغادرة مدينة دبي، من خلال عرض الصيف الخاص الذي يشمل أسعاراً مخفضة تبدأ من 250 درهماً إماراتياً في الليلة. ويسري العرض حتى 30 سبتمبر، وذلك عبر الحجز المسبق حصراً.

كما يقدم الفندق لضيوفه الإجازة العائلية المثالية من خلال العرض المقدم بالشراكة مع ’دبي باركس آند ريزورتس‘، والذي يتضمن الإقامة لثلاث ليالٍ في الفندق مع بطاقات دخول إلى واحدة من حدائق ’دبي باركس آند ريزورتس‘ ليومين، متضمنة خدمة النقل المجاني. كل ذلك بأسعار تبدأ من 900 درهم إماراتي، وليوفر الضيوف بذلك 500 درهم إماراتي. ويسري العرض حتى 30 سبتمبر، وذلك عبر الحجز المسبق حصراً.

أهم المعلومات:

عرض ’دبي باركس آند ريزورتس‘

إقامة لثلاث ليالٍ مع بطاقات دخول إلى ’دبي باركس آند ريزورتس‘

بأسعار تبدأ من 900 درهم إماراتي

الشروط والأحكام:

  • يتضمن العرض الدخول لمدة يومين إلى واحدة من حدائق: ’موشنجيت دبي‘ أو ’بوليوود باركس دبي‘ أو LEGOLAND® Dubai أو الحديقة المائية LEGOLAND® Water Park.
  • خدمة النقل المجاني من الفندق إلى ’دبي باركس آند ريزورتس‘.
  • يسري العرض عند الإقامة لثلاث ليالٍ كحد أدنى.
  • لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض آخر
  • هذا العرض يخضع للتوافر
  • يقدم العرض للمجموعات شرط ألا يتجاوز الحجز 9 غرف كحد أقصى
  • يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2017

عرض الصيف

إقامة لثلاث ليالٍ بسعر ليلتين

بأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي في الليلة الواحدة فقط (قيمة العرض 500 درهم إماراتي)

الشروط والأحكام:

  • يسري العرض عند الإقامة لثلاث ليالٍ كحد أدنى
  • لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض آخر
  • هذا العرض يخضع للتوافر
  • يقدم العرض للمجموعات شرط ألا يتجاوز الحجز 9 غرف كحد أقصى
  • يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2017

للحجز، يرجى الاتصال بالرقم +971 4 407 8888 أو على البريد الإلكتروني:

reservations@wyndhamdubaimarina.com

حول فنادق ومنتجعات ويندام

تقدم مجموعة ’فنادق ومنتجعات ويندام‘، التابعة لمجموعة ’ويندام الفندقية‘، للضيوف إقامة على أعلى المستويات في أكثر من 100 من منشآتها التي تنتشر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأمريكا الوسطى والجنوبية ومنطقة الكاريبي وأوروبا والشرق الأوسط والصين. وتُدار معظم فنادق ’ويندام‘ من قبل مجموعة ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ أو الشركات التابعة لها، فيما تتيم إدارة وتشغيل بقية فنادق ’ويندام‘ من قبل إحدى الشركات التابعة لـ’مجموعة ويندام الفندقية‘. يمكن الاستعلام أو الحجز في أي واحد من فنادق ’يندام‘ عبر الموقع الإلكتروني www.wyndham.com. وتتيح فنادق ’ويندام‘ لضيوفها فرصة جمع النقاط واستخدامها من خلال برنامج الولاء، والذي يمكن الانضمام إليه مجاناً عبر الموقع www.wyndhamrewards.com .

وتُعد ’ويندام الفندقية‘ أكبر شركة للفنادق على مستوى العالم من حيث عدد الفنادق، حيث تضم 8000 فندق تحتضن 689,800 غرفة وتتوزع على 75 دولة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.wyndhamworldwide.com. للمزيد من المعلومات حول فرص إدارة وتشغيل الفنادق يرجى زيارة www.whgdevelopment.com.