الفعالية العائلية الأضخم في أبوظبي تعود من جديد مع “قراصنة الحلوى”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر 2017: تنظم الحديقة المائية “ياس ووتروورلد” من جديد “حفلة دانا التنكرية” التي تدور أحداثها حول مغامرة شيقة بعنوان “قراصنة الحلوى”، وذلك يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017. وستتزين الحديقة في هذا اليوم بحلة جديدة كلياً، تتخللها وجوه اليقطين التنكريّة، وخيوط العنكبوت، وموسيقى الأشباح، والزوار المتنكرين بشخصيات غريبة.

ولأول مرة، ستستمر “حفلة دانا التنكرية” على مدار يوم كامل لتوفر للعائلات يوماً حافلاً بالمرح والتشويق. ومع غروب الشمس، سيدخل القراصنة اللصوص إلى الحديقة. كما وسيقام موكب لاستعراض الأزياء التنكرية للعائلات والأطفال. بالإضافة إلى الكثير من الألعاب والفقرات الترفيهية الحماسية، و فعالية “خدعة أو حلوى” بحثاً عن الحلوى اللذيذة. وستتاح للزوار فرصة استثنائية في هذا اليوم للحصول على لؤلؤة سوداء خلال التجربة المميزة التي توفرها الحديقة للغوص والبحث عن اللؤلؤ.

وفي هذا الإطار؛ قالت بيانكا ساموت، مدير عام “ياس ووتروورلد”: “بعد النجاح الباهر الذي حققته ’حفلة دانة التنكرية‘ العام الماضي مع الزوار من مختلف الأعمار، يسرنا استضافة الفعالية للسنة الثالثة على التوالي حيث أعددنا لضيوفنا الكثير من المفاجآت هذه السنة، ونتطلّع للاحتفال معهم في هذه المناسبة الممتعة”.

الفعالية العائلية الأضخم في أبوظبي تعود من جديد مع “قراصنة الحلوى”

تتاح تذاكر الدخول العادية خلال النهار، وللراغبين بالمجيء بعد الغروب، تتاح تذاكر الدخول المسائية من الساعة 6 مساءً مقابل 125 درهماً إماراتياً في كشك بيع التذاكر.

التاريخ: الجمعة، 27 أكتوبر

الوقت: 10 صباحاً وحتى 10 مساءً

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم 02 496 8008 ، أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://yaswaterworld.com/events/danas-spooktacular-pirates-candy-cove/

لمحة عامة حول ياس ووتروورلد أبوظبي:

تعد ياس ووتروورلد أبوظبي، التي تقع على مساحة 15 هكتاراً ضمن مجمع المرافق الترفيهية الذي تحتضنه جزيرة ياس، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً لتكون من أروع الوجهات الترفيهية للعائلة بأكملها. يستطيع الزوار تجربة المتعة والمغامرات التي توفرها الألعاب والمرافق الترفيهية التي لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية من قبل، منها لعبة “ليوا لووب”، وهي لعبة الأنبوب ذات الحلقات المائية، بالإضافة إلى أول وأطول أفعوانية معلقة في العالم بمؤثرات صوتية ومائية وأضواء الليزر. ويستند موضوعها الحاصل على جائزة الريادة إلى قصة مبتكرة تحتفي بالثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ، حيث توفر حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي للجميع أوقاتاً حافلة بالمرح.