الفنان الكوميدي جاد المالح يقدم عرضه الثاني في دبي أوبرا يوم 11 ديسمبر

تذاكر العرض متوفرة على الموقعين الإلكترونيين www.ticketmaster.ae وwww.dubaiopera.com  اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً يوم 1 نوفمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أكتوبر 2018: أعلنت شركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ عن استضافة نجم الكوميديا الفرنسي، جاد المالح، لتقديم عرض ثانٍ على خشبة مسرح ’دبي أوبرا‘ يوم 11 ديسمبر 2018 كجزء من جولة ’ذا دريم‘ (The Dream)، وذلك نظراً للإقبال الواسع من جانب الجمهور على عرضه الأول. وجاء القرار بإضافة عرض ثان للفنان جاد المالح، والذي سيقام في تمام الساعة 7:00 مساءً، في أعقاب الأخبار التي انتشرت عن نفاذ بطاقات العرض ليوم 11 ديسمبر والذي تم الإعلان عنه سابقاً. بينما سيقام العرض الأساسي في تمام الساعة 9:30 مساءً من نفس اليوم. ويشار إلى أن تذاكر العرض ستكون متاحة على الموقعين الإلكترونيين www.ticketmaster.ae وwww.dubaiopera.com بدءاً من الساعة 12:00 ظهراً من يوم الخميس 1 نوفمبر المقبل.

وفي معرض تعليقه حول عرض الكوميديا الارتجالية المنتظر والناطق باللغة الإنجليزية والذي سيتضمن أحدث أعماله على شبكة ’نتفليكس‘ بعنوان American Dream، قال المالح: “يتيح لي الأداء باللغة الإنجليزية التجوال بعرضي الكوميدي حول العالم، وهو الأمر الذي كنت أحلم به منذ طفولتي”.

ويواصل جاد ترسيخ مكانته على المسرح كأحد أشهر فناني الكوميديا الارتجالية المحبوبين في يومنا هذا؛ وقد أصدر أحدث أعماله الكوميدية الخاصة Gad Gone Wild في شهر يناير 2017. وأظهر هذا العرض الأصلي لشبكة ’نتفليكس‘ قدرة جاد المتميزة على التحدث بلغات متعددة، حيث قام بأداء فقرات العرض باللغتين الإنجليزية والفرنسية. ومنذ انتقاله إلى الولايات المتحدة، نجح جاد في الارتقاء بسرعة من كونه الفنان الكوميدي الأكثر شعبية في فرنسا ليصبح شخصية كوميدية عالمية. كما أكمل جاد في عام 2015 برنامج عروض متواصلة في مسرح ’جويز بوب‘ في مدينة نيويورك، مقدماً أداؤه الرائع أمام جمهور كامل لأكثر من 50 أمسية. وأثمرت هذه المسيرة المذهلة جولةً هامة من العروض الكبرى في عدة مدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتي تُوِّجت بتقديم عرض بيعت تذاكره بالكامل في قاعة كارنيجي الشهيرة على مستوى العالم في فبراير 2017.

كما حقق جاد إنجازاً تاريخياً غير مسبوق من خلال بيع جميع تذاكر العرض الذي قدمه في قاعة مسرح أولمبيا المرموقة في باريس لمدة سبعة أسابيع متتالية. وقد أتبع هذا الإنجاز الكبير بآخر مماثل، حيث قدم عروضاً مباعة التذاكر بالكامل لمدة سبعة أسابيع في قصر الرياضة في باريس والذي يتسع لـ 3800 مقعد.

وخلال مسيرته الفنية كممثل، لعب جاد دور البطولة في فيلم المخرج وودي آلن Midnight in Paris، إلى جانب كل من أوين ويلسون وراشيل ماك آدمز، كما لعب دور “بن سلاد” في فيلم المخرج ستيفن سبيلبرج The Adventures of Tintin. كما تألق جاد بمشاركته في بعض الأفلام الشهيرة منها Pattaya وMidnight Orchestra وCapital وLes Seigneurs وHappiness Never Comes Alone وJack and Jill وLa Rafle وCoco وغيرها الكثير.

أسعار التذاكر

تذاكر الصف الأمامي 995 درهم إماراتي
تذكار كبار الشخصيات 795 درهم إماراتي
التذاكر البلاتينية 595 درهم إماراتي
التذاكر الذهبية 395 درهم إماراتي
التذاكر الفضية 295 درهم إماراتي

تباع التذاكر عبر: www.ticketmaster.ae و www.dubaiopera.com بدءاً من الساعة 12:00 ظهراً يوم الخميس 1 نوفمبر.

للتواصل مع الفنان جاد المالح على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى متابعة gadelmaleh@ على ’تويتر‘ و’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘ عبر الرابط:https://www.facebook.com/gadelmaleh/ .

للبقاء على اطلاع على أخبار عرض جاد المالح في دبي، متابعة LiveNationME@ على ’تويتر‘ و’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘ عبر الرابط:https://www.facebook.com/LiveNationMiddleEast/ .