النافورة يقدم باقة من العروض المميزة بمناسبة موسم الخريف

الوجهة الرائدة للأطباق اللبنانية في جميرا أبراج الإمارات تقدم عروضاً أسبوعية تشمل:

  • برانش الجمعة للعائلات
  • غداء عمل من 3 أطباق
  • أطباق موسمية خاصة وقائمة من 4 أطباق خلال أيام الأسبوع
  • عروض ترفيه حية وشيشة مجانية للسيدات على التراس الرحب

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 30 أكتوبر 2019: أعلن مطعم النافورة، الحائز على عدة جوائز في فندق جميرا أبراج الإمارات، عن باقة جديدة من العروض المميزة والتي تتضمن برانش يوم الجمعة وغداء العمل المؤلف من 3 أطباق وقائمة أيام الأسبوع المحددة والمؤلفة من 4 أطباق ليرسخ بذلك مكانته كوجهة رئيسية للمأكولات وعروض الترفيه اللبنانية الأصيلة في دبي.

ويقدم المطعم تجربة فريدة لا تقتصر على الأطباق العربية التقليدية، حيث يحتضن المطعم بسقفه المرتفع وديكوراته الخشبية الداكنة، أجواءً ساحرة مع إيقاعات الموسيقى الشرقية العذبة وعروض الترفيه الحية، فضلاً عن خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق على التراس الرحب الذي افتتح أبوابه من جديد مع بدء موسم الطقس المعتدل.

ويخص النافورة زواره خلال موسم الشتاء بعروض مميزة تشمل:

برانش الجمعة العائلي

يدعو النافورة العائلات والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات يوم الجمعة مع عرض البرانش الجديد لتذوق قائمة منتقاة من أشهى الأطباق، بدءاً بتشكيلة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة، بما في ذلك التبولة والحمص واللبنة والبابا غنوج وفطائر السمبوسك المحشية باللحم وجبن الحلوم المشوي ومعجنات فيلو النباتية، فيما تشمل الأطباق الرئيسية مجموعة منتقاة من الشاورما والمأكولات البحرية واللحوم الطازجة والمطهية على الفحم.

التوقيت: يوم الجمعة بين الساعة 12:00 حتى الساعة 3:30 ظهراً. قائمة الأطباق حسب الطلب متوفرة أيضاً.

قائمة يومية من 4 أطباق

يرحب النافورة بالذواقة للاستمتاع بالنكهات اللبنانية الأصيلة خلال أيام الأسبوع مع قائمة محددة جديدة أعدّها رئيس الطهاة الشيف علي فؤاد.إذ يمكن للضيوف اختيار حساء الدجاج أو العدس إلى جانب 3 مقبلات باردة من الحمص أوالمتبل أو الشنكليش أو اللوبياء بالزيت. وبالنسبة للأطباق الرئيسية، يقدم المطعم تشكيلة من المشاوي، وطبق السمكة الحارة (سمك السمان مع صلصة حارة) أو المغمور (يخنة خضار مع صلصة الطماطم والأرز الأبيض). ويمكن للضيوف اختتام وجبتهم مع تشكيلة تقليدية مختارة من حلوى الكنافة بالجبن أو القشطلية (سميد وكريما طازجة ومكسرات) أو البقلاوة (معجنات بالزبدة والمكسرات والقطر).

التوقيت: أيام الأسبوع بين الساعة 6:00 مساءً والساعة 11:30 ليلاً

غداء العمل

يخص المطعم ضيوفه من الموظفين أو رواد الأعمال بوجبة غداء سريعة وشهية ،حيث يمكنهم اختيار طبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق حلوى من قائمة المأكولات المنتقاة للمطعم

التوقيت: يومياً بين الساعة 12:00 وحتى الساعة 3:30 ظهراً.

إضافات جديدة إلى القائمة

أضاف النافورة خيارات جديدة إلى تشكيلته من الأطباق اللبنانية الأصيلة مع حلول موسم الخريف والشتاء، بما في ذلك مجموعة من المقبلات مثل الأرضي شوكي المطهي على نار هادئة وسلطة الكينوا اللبنانية  والفلافل

بينما تشمل الإضافات إلى قائمة المشاوي والأطباق الرئيسية طبق شرائح لحم البقر المشوي  وثيرميدور الكركند اللبناني .ويُضاف إلى تشكيلة الحلويات طبق ’بانا كوتا‘ مع سوربيه الليمون  والكريب المحشو بتشكيلة من الفواكه.

عروض الترفيه الحية

لا تتوقف المفاجآت الجديدة عند المأكولات، إنما تشمل عروض الترفيه الحية مع ثنائي الموسيقى العربية عازف البيانو هيثم والمغنية أصايل.

ويُذكر أن العازف التونسي هيثم يتمتع بمسيرة متميزة اقترن اسمه فيها بمجموعة من أشهر الموسيقيين العرب، وتعاون مع منتجين بارزين وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية في تونس.

أما المغنية الفرنسية المغربية المقيمة في دبي أصايل، فيحفل رصيدها بجولات موسيقية في مختلف أنحاء أوروبا، أدت خلالها أروع إبداعات الموسيقى الشرقية والكلاسيكية فضلاً عن المشاركة في العديد من الإطلالات التلفزيونية، وأنتجت أول أغنية لها العام الماضي وسجلت 5 ملايين مشاهدة عبر موقع ’يوتيوب‘.

وسيقدم الثنائي عرضه المميز ليثري عروض المطعم بأنغام الموسيقى الشرقية يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً ابتداءً من 31 أكتوبر.

شيشة مجانية للسيدات

يقدم النافورة ليلة مخصصة للسيدات يمكنهن خلالها التمتع بالشيشة مجاناً يوم الخميس من كل أسبوع.

6 total views, 2 views today