النجمة العالمية جنيفر لوبيز ضيفة حفل معرض دبي للطيران

ذكرت مطارات دبي، ان الفنانة العالمية جنيفر لوبيز ستكون ضيفة الحفل الكبير الذي ستستضيفه على هامش معرض دبي للطيران يوم 15 نوفمبر المقبل.

ومع اختيار جنيفر لوبيز لتقديم العرض الغنائي الخاص بمعرض دبي للطيران الذي تنطلق فعالياته في الفترة ما بين 12 – 16 نوفمبر المقبل، تكون مطارات دبي قد تجاوزت التوقعات لجهة اختيار واحدة من أفضل الفنانين العالميين للمشاركة في هذا الحدث العالمي.

وقد اشتهرت لوبيز بعروضها العالمية المذهلة على مدى ما يقرب من عقدين من الزمن، ومن المؤكد أنها ستبهر نحو 3500 ضيف، يحضرون الحفل الحصري الذي تستضيفه مطارات دبي على هامش معرض دبي للطيران.

وتأتي مشاركة لوبيز في الحفل، بعد أسابيع فقط من حفلها الخيري الذي نظمته تحت عنوان “صوت واحد: سوموس ليف” الذي جمع أكثر من 35 مليون دولار لمساعدة ضحايا الكوارث الطبيعية الأخيرة في بورتوريكو والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي.

وقال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: “باعتبارها واحدة من أبرز الفنانات في العالم، فإن جنيفر لوبيز تظهر كيف يمكن لقوة الموسيقى ان تربط العالم ببعضه البعض وان تسلط الضوء على قضاياه، ونحن نتشارك بعض هذه السمات فيما يتعلق بربط العالم. واختيار هذه النجمة الكبيرة في عالم الغناء لمشاركتنا فعاليات معرض الطيران، يضفي المزيد من الرونق على هذا الحدث ويمنحنا الى جانب طيران الامارات والسوق الحرة، فرصة الاعراب عن تقديرنا لكبار الضيوف والشخصيات تقديرا لدعمهم لهذا الحدث”.

وتتصدر لوبيز قائمة مميزة من الفنانين العالميين الذين شاركوا في حفل معرض دبي للطيران على مدى السنوات الماضية من أمثال السير توم جونز وديانا روس وستيفي واندر وكاتي بيري.