الهدية الرومانسية بنكهة إماراتية من The Date Room

مع وصول يوم المحبة على الأبواب، يبحث الكثير عن أفضل هدية تقدّم خلال هذه الفترة حيث لا يرتبط الأمر بكلفة الهدية وقيمتها بل بما تحمله من معنى ومدى معزة الشخص الذي يقدّمها. في شهر فبراير الذي يعرف بشهر الحب، تقدّم The Date Room، العلامة المختصة بالتمور الإماراتية الفاخرة، مجموعة من الهدايا الفخمة والمقدّمة داخل صندوق خاص لهذا اليوم مع بطاقة أنيقة ووردة حمراء تكمّل الهدية وتجعل منها خياراً لطيفاً لهذه المناسبة.

لطالما اعتبرت التمور هدية يستحب استقبالها خلال مختلف المناسبات، لذا تقدم العلامة هدية هذا الشهر بخيارين من التغليف الأنيق الأول باللون الذهبي الفاخر والثاني بالتصميم الملكي كبير الحجم، يمكن الاطلاع على الهدية هنا، كما يمكن طلب الهدية للتوصيل في أي وقت وذلك في حال الرغبة بمفاجئة الأحبة بدلاً من حمل الهدية باليد.

يتميّز الصندوق الذهبي بأنواع مختلفة من التمور والمكسرات والتي تتضمن خمس حبات من تمر خلاص الإماراتي الفاخر وحبات المكاديميا المغطاة بالكراميل، إضافة إلى تمر الفرد مع الجوز والكراميل وأخرى مع قشر البرتقال لنكهة حمضية مميّزة. يحتوي الصندوق أيضًا على 16 قطعة من شوكولاتة الحليب السويسري بنكهة الفراولة حيث يتوفر الصندوق الذهبي بسعر 115 درهماً إماراتياً.

أما الصندوق الملكي فيحتوي على مجموعة متنوعة من 12 نوعاً من التمور الإماراتية الفاخرة مع مكسرات المكاديميا المغطاة بالكراميل والجوز بالكراميل وشوكولاتة الحليب السويسري بنكهة الفراولة المغلفة بشكل أنيق حيث يتوفر الصندوق الملكي لقاء 105 دراهم إماراتية.

يذكر أن The Date Room تتميز بتراثها الإماراتي الغني حيث تستقبل العلامة تمورها من مزارع النخيل في العين – الإمارات العربية المتحدة والتي تم الاعتراف بها من قِبل اليونسكو كموقع محافظ على التراث العالمي ما يميّز تمور The Date Room بشكل خاص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://thedateroom.ae

نُبذة عن The Date Room

تنتج The Date Room تموراً إماراتية أصيلة يتم تحضيرها بشكل فاخر ضمن أعلى معايير الجودة. تركز العلامة على تقديم تمور صحيّة محلية تمت زراعتها في الإمارات العربية المتحدة ومن قبل مزارعين محليين، كما تستثمر العلامة في الدراسات والأبحاث التطويرية لوصفات وطرق مبتكرة لتمكين المستهلكين المحليين والدوليين من التمتع بأفخر أنواع التمور الإماراتية.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات أو الطلب يرجى زيارة الموقع الالكتروني على www.thedateroom.ae

المتاجر:

ديرة سيتي سنتر

  • توسعة المترو الجديدة
  • بالقرب من الانصاري للصرافة

ياس مول أبوظبي

  • الطابق الأرضي
  • مقابل باريس جاليري

معلومات الاتصال:

  • الموقع الالكتروني: www.thedateroom.ae
  • البريد الالكتروني للتواصل: info@thedateroom.ae
  • البريد الالكتروني للمبيعات: Mesay@thedateroom.ae

وسائل التواصل الاجتماعي: