انطلاق بيع تذاكر معرض دبي الدولي للسيارات 2017

تجربة مميزة وشاملة في عالم السيارات!

دبي، 15 أكتوبر 2017: كشف معرض دبي الدولي للسيارات عن بدء بيع التذاكر لفعالية السيارات الأبرز في منطقة الشرق الأوسط، والذي تَعِد الدورة الـ 14 منه بأن تكون الأكبر والأفضل والأكثر إثارةً وتشويقاً على الإطلاق خلال تاريخ المعرض الممتد لـ 28 عاماً؛ إذ تحرص هذه الدورة على توفير عروض مناسبة للجميع من هواة اقتناء السيارات إلى عشاق المحركات والعائلات والأطفال المولعين بالسيارات.

وسيشهد زوار المعرض المئات من عمليات إطلاق السيارات والدراجات والمنتجات العالمية والإقليمية، من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات والسيارات الخارقة، إلى الدراجات النارية المعدلة والمخصصة وأحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا السيارات وأنماط الحياة ذات الصلة.

وتشتمل أبرز محطات المعرض على فعالية ’تيست درايف فييستا‘ حيث يمكن للزوار التسجيل لاختبار قيادة بعض من أحدث الطرازات المطروحة في السوق؛ وفعالية ’ريس روم‘ التي تضم مجموعةً من أجهزة محاكاة قيادة السيارات المخصصة للأطفال؛ وجهاز المحاكاة رباعية الأبعاد (4D Simulation 100) – تجربة محاكاة السباقات المخصصة للبالغين بالتعاون مع ’ دبي أوتودروم‘؛ ومغامرات الهواء الطلق مع ’تويوتا‘ ومسابقة ’المس الشاحنة‘، حيث تصبح الشاحنة ملكاً للشخص الأخير الذي يستطيع إبقاء يديه على السيارة. وبدورها، تشهد فعالية ’إجنيشن لايف‘ قيام نخبة من رواد وقادة قطاع السيارات حول العالم بتنظيم نقاشات وندوات فضلاً عن تقديم الرؤى والأفكار ذات الصلة بالقطاع، من أحدث الابتكارات في قطاع السيارات إلى كيفية اكتساب الشهرة والنجومية في مجال السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلاوةً على ذلك، سيشتمل المعرض على مجموعة من الأنشطة الموجهة للعائلات، في حين تضمن منطقة ’شارع الأحلام‘ المخصصة للسيارات الخارقة استقطاب عدد كبير من الزوار.

وتشتمل حزم التذاكر على:

  • تذكرة دخول للبالغين لمدة يوم واحد: تتوفر حالياً بسعر 50 درهم إماراتي عبر الإنترنت و65 درهم إماراتي في موقع المعرض.
  • تذكرة دخول للبالغين لمدة يومين: تتوفر حالياً بسعر 100 درهم إماراتي عبر شبكة الإنترنت.
  • تذكرة دخول للأطفال (12-18 عام) لمدة يوم واحد: 30 درهم إماراتي عبر الإنترنت.
  • تذكرة دخول للبالغين لمدة يوم واحد مخصصة للموظفين الحكوميين: 45 درهم إماراتي عبر الإنترنت.
  • حزمة العائلات لمدة يوم واحد: تتوفر حالياً عبر الإنترنت بسعر 50 درهم للبالغين و25 درهم للأطفال، وذلك للعائلات المكونة من شخصين بالغين وطفلين كحد أدنى.
  • حزمة المجموعة لمدة يوم واحد: تتوفر حالياً بسعر 50 درهم للبالغين و25 درهم للأطفال، وذلك للمجموعات المكونة من 4 أشخاص بالغين وطفلين كحد أدنى.

تجدر الإشارة إلى أن معرض دبي الدولي للسيارات 2017 يفتتح أبوابه أمام الزوار من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 10 مساء يوم الثلاثاء 14 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساء يوم 15 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً يومي 16 و17 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً من يوم 18 نوفمبر.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaimotorshow.com.

حول مركز دبي التجاري العالمي

www.dwtc.com

يقدّم مركز دبي التجاري العالمي خبرةً تزيد عن 37 عاماً في تقديم الفعاليات العالمية في الشرق الأوسط، ويوفر خبرةً لا تُضاهى ومعرفةً عميقةً بالأسواق للعارضين المحليين والإقليميين والدوليين. ويعمل فريقنا المتميز على تنظيم أكثر من 20 من أكبر وأنجح المعارض الدولية والإقليمية في منطقة الشرق الأوسط، مقدّمين بذلك المنصة المثالية لتطوير الأعمال في المنطقة. وقد أسهم التزامنا بالابتكار المستمر في صناعة المعارض في تقديم الدعم للنمو والتطوير المتسارعين لمجموعة واسعة من معارض التبادل التجاري والمعارض الموجهة للمستهلكين، كما ساعدنا في ضمان رضا العارضين والزوار. ويعمل مركز دبي التجاري العالمي مع أشهر المؤسسات التجارية والجمعيات الصناعية للتأكد من تقديم جميع المعارض للقيمة الكاملة المرجوة منها وبنائها وفق الاحتياجات الحقيقية لقطاعاتها المحددة.