انطلاق معرض باكستان للعقار في المركزالتجاري بدبي

ديسمبر6، 2019

دبي- بوابة ” Zameen.com” اكبر بوابة عقارية في باكستان

استطاعت الانطلاق بنجاح في دورتها الثالثة لمعرض العقار السنوي ” PPS”  بنجاح في دبي يوم الجمعة

دشن سعادته مروان أحمد بن غليظة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي ، الحدث.

“رايت العديد من الشركات الباكستانية تمنح مشاريع فريدة، تشارك البيانات و المعرفة من باكستان لدبي ومن دبي لباكستان” صرح سعادته مروان قائلا، بعد تفاعل مع العديد من العارضين و الادارة العليا لبوابة ” Zameen.com”

“اليوم، ليس هناك حدود للاستثمار، والعقار هو اكبر استثمار كل فرد يبحث عنه” أضاف قائلا.

تناول معرض العقار الباكستاني 2019، أكبر اسماء المدن الباكستانية  مثل كراتشي، لاهور، اسلام آباد، مولتان، بيشاور، موري، فيصل آباد، غوجرانوالا، رحيم يار خان، جوادر، باهاوالبور ،  و ديرة غازي خان.

في الدورتين الاخيرتين للحدث، استطاع العرض أن يستأثر انتباه الحضور الذي تجاوز عددهم 31.000 . ولى عقار

اسماء بارزة من بين عارضي هذا العام، تضمنت ” إيتثين ” و كابيتال سمارت سيتي

صرح السيد زيشان علي خان، الرئيس التنفيذي لبوابة ” زامين كوم: ان رفع معارض العقار الى المستوى العالمي كان مشروعا صعبا في البداية لكن مع مرور الأعوام،  استطاع معرض باكستان للعقار ان يصبح اسم علامة تجارية لمعارض العقار. نجاح  قصة هذا الحدث هو مصدر فخر للجالية الباكستانية المقيمة في الخليج“.

سنويا يقدم هذا المعرض للباكستانين المقيمين في المهجر فرصة فريدة لاكتشاف فرص استثمار مجزية والمتوفره في احد افضل المشاريع العقارية الموثوقة في موطنهم الاصلي. اضافة الى ذلك، يقدم هذا المعرض مشاريع من مختلف المدن الكبرى للبلد، يمكن الزوار من فرصة اكتشاف عقارات ذات خيارات متعددة و بأسعار في المتناول .

وفي رد على أحد الأسئلة، صرح السيد خان قائلا: ” الرفع من فرص الاستثمار في قطاع العقار هو شيء بالغ الأهمية للرفع بالقطاع في مسار التطور، و الهدف الرئيسي لتنظيم مثل هذه المعارض هو لتداول المال في قطاع الاستثمار، والذي بدوره ، سيزيد  من تعزيز اقتصاد باكستان

يمتلك المركز التجاري العالمي موقعه الاستثنائي فيما يتعلق بمفهوم التجارة  وحركة الاستثمار في المنطقة  حيث فقط افضل الشركات ورواد الاعمال يمكنهم عرض انشطتهم ، وبنسبة لشركة باكستانية مقيمة ان تنظم معرضا من هذا الحجم في هذا المركز تعد فخرا وطنيا بدون منازع ” تابع مضيفا.

أخر يوم لمعرض العقار الباكستان هو يومه السبت ، سابع من شهر ديسمبر من 10 صباحا الى 8.30 مساء والدخول مجان لكل الزوار

14 total views, 4 views today