انعم بمتعة الإقامة في مسك الموج واختبر لحظات مفعمة بالإثارة والحياة

مسك من شذا الموج أحد الفنادق الراقية العصرية الحائزة على جوائز رفيعة، ويطل على واجهة المرسى الرائعة في مشروع “الموج” المميز بالعاصمة مسقط في سلطنة عمان. يدعو مسك من شذا الموج الرحالة إلى تجربة مسرح حياة جريئة ومثيرة، تواكب نمط الحياة العربي المتطور باستمرار والثري بالتقاليد العربية الأصيلة. يصطحبكم مسك الموج في رحلة يكشف لكم خلالها عن عالم من الأجواء الساحرة والخدمات الفندقية الاحترافية التي تراعي أدق التفاصيل وتزخر بلمسات الثقافة والتراث المحلية. ويضفي الهدير الأبدي لأمواج البحر الناعمة ونسائمه العليلة على الفندق سحراً خاصاً يزيده رونقاً وجاذبية.

يحتفي الفندق الذي يحتضن 195 غرفةً وجناحاً بأجواء مسك النابضة بالحياة، تتجلى في إطلالات خلابة على المرسى والبحر أو إطلالات على مجتمع أمواج. انعموا بالراحة والاسترخاء في الغرف المؤثثة بتصاميمها الرائعة المكسيّة بألوان وظلال هادئة والمجهزة بوسائل راحة منتقاة بعناية. استيقظوا على منظر الشمس وهي تشق ستار الظلام لترتفع فوق الأفق وتغمر الغرف الرحبة بأشعتها المتلألئة، ومتعوا أنظاركم عبر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف بمشاهد المرسى التي تغمر الروح بالهدوء والسكينة.

تقدم الباقة المثيرة من المطاعم في مسك الموج فصولاً من فنون الطهي الاستثنائية تجمع بين الثقافة والشغف ويحيل فيها طهاتنا أجود المنتجات المحلية إلى أطباق رائعة تزخر بالمذاق الفريد والنكهات الغنية. سواء اخترتم الاستمتاع بارتشاف مشروبات الموكتيل وسط المنظر الرومانسي لغروب الشمس في صالة “غروب” على السطح أو تناول العشاء في أحد مطاعم الفندق الرائعة، فإننا نعدكم بتجارب فريدة تزخر بدفء وكرم الضيافة العربية. دللوا حواسكم بتذوق تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية في مطعم “بيبر“، والذي يستقبل ضيوفه على مدار اليوم ويقدم المأكولات في أجواء ودية غير رسمية، أو اشبعوا شغفكم

بالمأكولات والأطباق الإيطالية الأصيلة في مطعم “سالت” الإيطالي المتخصص. كما بوسعكم أن تقصدوا “جيلاتيريا” لتناول ألذّ المثلّجات وتشكيلة منوعة من مشروبات مخفوق الحليب “ميلك شيك” وفطائر الكريب وشاي الظهيرة.

في مسك الموج، ليست هنالك تجربتان متشابهتان، فكل تجربة تجسد حكاية فريدة من نوعها تروي روعة الحياة. وبعد اختباركم كل هذه اللحظات والأوقات الملئى بالإثارة، يقدم لكم مسك الموج دعوة مفتوحة لاحتضان ذاتكم وإعادة الطاقة والحيوية إلى جسدكم وعقلكم. استمتعوا بالاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة أو بالسباحة في حوض السباحة بتصميمه الرائع والمميز على السطح بإطلالات بانورامية ساحرة على المرسى. نحن نمد إليكم يد العون لكي تهتمّوا بصحتكم أثناء إقامتكم. لذا بوسعكم ممارسة الرياضة في مسك الموج للمحافظة على لياقتكم في صالتنا المجهزة بأحدث التجهيزات والآلات الرياضية مع إطلالات رائعة على مجتمع أمواج. ومهما كانت وسيلتكم المختارة للمحافظة على تجددكم ونشاطكم، فقد وضعنا صحتكم وعافيتكم على قائمة أولوياتنا في كل ما نفعله. وسواء أكنتم في رحلة عمل أو في إجازة ترفيهية، تأكدوا من أنكم ستغادرون مسك الموج وأنتم ترفلون بالصحة والعافية ونحن نصطحبكم في رحلة تفيض بالملذات الحسية.

لمعرفة المزيد عن الفندق، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: https://myskhotels.com/hotels/almoujmuscat

حول “فنادق شذا” Shaza Hotels

شذا أحد شركات إدارة الفنادق الرائدة، تتميز بتقديمها لعروض الضيافة العربية العريقة المستوحاة من التقاليد والثقافات الأسطورية التي اشتهر بها طريق الحرير، وينعكس ذلك في الديكورات الشرق أوسطية الأنيقة التي تمكّن مسافري النخبة من أن ينعموا بواحة هادئة بعيداً عن ضجيج وصخب الحياة اليومية.

تمتلك فنادق شذا أربعة فنادق قيد التشغيل حالياً في منطقة الشرق الأوسط، ألا وهي: شذا مكة في الحرم المكي الشريف، وشذا المدينة الحائز على جوائز عالمية متعددة، وشذا الرياض الذي افتتح مؤخراً، والفندق الرائد مسك الموج في مسقط الذي ينضوي تحت مظلة العلامة التجارية مسك من شذا. تتأهب المجموعة حالياً للتوسع السريع من خلال الافتتاح المرتقب العام الجاري لفندق شذا الدوحة وشذا صلالة ومسك النخلة في دبي. وتتميز فنادق شذا بعضويتها في التحالف العالمي للفنادق (GHA)، وهو أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.shazahotels.com

حول “التحالف العالمي للفنادق” Global Hotel Alliance

التحالف العالمي للفنادق (GHA) هو أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة، ويجمع أكثر من 30 علامة تجارية بمحفظة تضم أكثر من 500 فندق في 75 دولة. ويستخدم التحالف العالمي للفنادق منصة تكنولوجية مشتركة لتعزيز الإيرادات التراكمية وتحقيق وفورات في التكلفة لصالح العلامات التجارية الأعضاء في التحالف. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، فرصاً حصرية لما يزيد على 13 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية في حلهم وترحالهم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.discoveryloyalty.com

حول برنامج الولاء “ديسكفري” DISCOVERY Loyalty

الرحلات الخالدة في الأذهان تستلزم أكثر من مجرد إقامة مريحة. يوفر برنامج الولاء العالمي “ديسكفري” الحائز على جوائز امتيازات ومكافآت لـ13 مليون عضو في ما يزيد على 500 فندق ومنتجع وقصر تنتشر على نطاق 75 دولة حول العالم. يتيح برنامج الولاء “ديسكفري” لأعضائه من النخبة فرصة الانغماس في الثقافة المحلية من خلال التجارب والأنشطة المتنوعة والمميزة التي تجسد النفحات الأصيلة لكل وجهة سياحية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.discoveryloyalty.com