باقات إقامة فاخرة شاملة لجميع الخدمات لدى فندق باب القصر خلال عيد الأضحى المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27 يوليو 2019: احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، يقدم فندق باب القصر مجموعة من العروض الفاخرة الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي والتي تتيح للضيوف استكشاف الحياة المترفة على أصولها، وإمضاء أوقات رائعة على الشاطئ واختبار التجارب الذوقية الأروع على الإطلاق.   

فمن خلال هذه الباقات الحصرية، يمكن للضيوف الاستمتاع بإجازة مثالية لا تنسى، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع باللعب وتذوق أشهى المأكولات والإقامة المترفة بلا أي تكاليف إضافية. فكجزء من الباقة، يحصل الضيوف على إمكانية الاختيار ما بين أربعة مطاعم ومقاهي مميزة، تتنوع ما بين البيروفية والشرقية والعالمية.  وممارسة طيف واسع من الأنشطة الترفيهية، واختبار تجارب الاستجمام المميزة في منتجع “أنجانا سبا” الصحي. علاوةً على ما سبق، يضم الفندق بركة سباحة واسعة بمساحة 35 متر، وشاطئ خاص ممتد على مسافة 140 متر. بعبارةٍ أخرى، يمكن للضيوف الاستمتاع بكل ما يوفره الفندق من مرافق وأطايب وبرامج طوال فترة الإقامة.

باقات الإقامة الشاملة لجميع الخدمات

من 8 – 16 أغسطس 2019

الأسعار: 899 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخفيفة.

1099 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالفندق.

للحجز والاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@babalqasr.com أو الاتصال على الرقم +971 2 205 3201 /+971 2 205 3202.