بدء العد التنازلي النهائي لإنطلاق معرض “أوتوميكانيكا جده 2019” حيث أعلن المنظم عن تمديد ساعات عمل المعرض وإنتقاله إلى موقع جديد

جده، المملكة العربية السعودية، 19 فبراير 2019—(“ايتوس واير”)–  بدأ العد التنازلي لإنطلاق معرض أوتوميكانيكا جده 2019، حيث يستعد أكثر من 80 عارضاً من 15 دولة للتحضيرات النهائية قبل بدء المعرض التجاري السعودي المتخصص في قطاع خدمات السيارات الأسبوع المقبل في جده.

يفتح المعرض أبوابه من موقع جديد في مدينة جده وذلك من 26 وحتى27 فبراير 2019، حيث إنتقل المعرض إلى فندق جده هيلتون ويتوقع أن يقدم أحدث التوجهات والإبتكارات من بعض أكبر الأسماء في صناعة خدمات السيارات العالمية.

كما أعلنت الجهة المرخّصة لعلامة أوتوميكانيكا التجارية، شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، والجهة المنظّمة للمعرض مجموعة الحارثي التي تتخذ من السعودية مقراً لها، عن ساعات مطوّلة للحدث الذي يُقام كل سنتين، حيث سيتمكن آلاف المشترين التجاريين والعاملين في قطاع السيارات السعوديين على دخول المعرض مجاناً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً في كلا اليومين.

وقال ناثان لويد، المدير التنفيذي للعمليات في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: “ستضمن ساعات العرض المطوّلة للزوار فرصة توسيع فرص مقابلة المزيد من العارضين خلال هذين اليومين”. “هناك الكثير ليطّلعوا عليه مثل إطلاق المنتجات المبتكرة  و ورش العمل الخاصة بالقطاع  و الحلقات التدريبية وبالطبع إنشاء شبكات تواصل قّيمة.”

يعود أوتوميكانيكا جده بمبادرة “كفاءة الشاحنات” الخاصة بالمنتجات المخصصة لسلسلة القيمة الكاملة في قطاع الشاحنات، في حين تم تعزيز التواجد الدولي في المعرض من خلال خمسة أجنحة دولية من تركيا وكوريا والصين وتايوان وهونغ كونغ.

كذلك تعود أكاديمية أوتوميكانيكا بالشراكة مع أوتولينك (Autolink) ومعهد صناعة السيارات (IMI)، وتُعد الإستعانة بالخبرات التنفيذية العليا في صناعة السيارات وتطورات السيارات الكهربائية والمركبات الهجينة من بين الموضوعات الرئيسية التي سيناقشها خبراء القطاع.

المزيد من المعلومات على www.automechanikajeddah.com

معرض أوتوميكانيكا دبي

يعد معرض أوتوميكانيكا دبي أكبر معرض تجاري للخدمات السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا. في عام 2018، ضم 1801 عارض من 61 دولة و بحضور 31971 من الزوار التجاريين  من 146 دولة. يغطي المعرض التجاري مجموعة كاملة من قطع غيار السيارات بالإضافة إلى مكونات المحركات والشاسيه والهيكل والكهربائيات والمجموعات الإلكترونية. كما يغطي المعدات اللازمة لخدمة وتصليح المركبات وهياكل السيارات والطلاء والإطارات والبطاريات وأنظمة الأداء.

يعد أوتوميكانيكا دبي منصة مثالية إنشاء إتصالات جديدة ومناقشة التوجهات الجديدة والتطورات التقنية ومواكبة المعرفة الصناعية والحصول على المنتجات والحلول الجديدة من جميع أنحاء العالم. يتم ينظيم الدورة السادسة عشر من معرض أوتوميكانيكا دبي في الفترة من 10 إلى 12 يونيو 2019. الموقع الإلكتروني للمعرض: www.automechanikaDubai.com

 معرض أوتوميكانيكا جده

يعد أوتوميكانيكا جده المعرض التجاري الوحيد المتخصص في خدمات السيارات في المنطقة الغربية من المملكة، حيث يقدم منصة لا نظير لها لمزودي ومصنعي خدمات السيارات الروّاد في العالم لإقامة علاقات تجارية طويلة الأمد مع المشترين والموزّعين. المزيد من المعلومات على www.automechanikajeddah.com

معرض أوتوميكانيكا الرياض

يستهدف معرض أوتوميكانيكا الرياض سوق خدمات السيارات الواسع في المناطق الوسطى والشرقية في السعودية. يتناوب المعرض مع أوتوميكانيكا جده، حيث توفر فرصة إقامة معرضين تجاريين منصة مزدوجة للشركات الدولية للتواصل في جميع أنحاء المملكة. أقيمت الدورة الافتتاحية من معرض أوتوميكانيكا الرياض في الفترة من 5-7 فبراير 2018 في مركز الرياض للمعارض، حيث إستضافت 146 عارض من 20 دولة ، وإستقبلت 4961 زائرا من جميع أنحاء المملكة. المزيد من المعلومات على: www.automechanikariyadh.com

حول ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط جي إم بي اتش:

وتتضمن قائمة أحداث ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط 16 معرضا تتضمن: أوتوميكانيكا دبي لقطع غيار السيارات، أوتوميكانيكا جده، أوتوميكانيكا الرياض ومعرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط ، وبيوتي ورلد السعودية، ومعرض المعدات والأدوات الشرق الأوسط هاردوير آند تولز ومعرض إنترسك، معرض إنترسك السعودية، ومعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، ومعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، ومعرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط، معرض ماتريالز هاندلنج السعودية، أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف، معرض الأدوات المكتبية والقرطاسية بايبر ورلد الشرق الأوسط، ومعرض الشرق الأوسط للسمعيات والصوتيات “برولايت آند ساوند”، وأتمتة SPS الشرق الأوسط. كما تنظم الشركة الفرعية سلسلة من المؤتمرات والندوات مثل مؤتمر BOHS لحماية صحة العمال، قمة أعمال التجميل، مؤتمر الإضاءة في الشرق الأوسط،،والمؤتمر الدولي لمركبات المستقبل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.messefrankfurtme.com .

 

المصدر: “ايتوس واير”