براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصد جائزة الإنجاز للعام 2018

جاء هذا التكريم تقديرا لإسهامات الرئيس والمدير التنفيذي المتميزة  في مجال الرعاية الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”): تم تكريم  السيد براسانت مانغات، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة إن إم سي للرعاية الصحية  بمنحه جائزة الإنجاز من قبل أريبيان بزنس، وذلك تقديرا لدوره في جعل مجموعة إن إم سي الصحية الأوسع عالميا.

وتم تكريم  السيد  براسانت مانغات لمقاربته المبتكرة لنماذج الرعاية الصحية والممارسات التجارية الممتازة. فاسهاماته البارزة وأسلوبه القيادي لم يساعدا على تحسين المشهد الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، وإنما ألهما الآخرين أيضًا على أن يحذوا حذوه.

وتُمنح جائزة الإنجاز تقديرا للروح والإسهامات المتميزة للاختصاصيين في مجال الرعاية الصحية على امتداد المجتمعات البشرية.

وقال السيد براسانت مانغات: “إنه لمن دواعي سروري أن يتم تكريمي بهذه الجائزة. إن مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية تواصل التزامها بالتميز في مجال عملها وتواصل تعزيز خدمات الرعاية الطبية لديها بالشكل الذي ساعدنا على نحت مكانة متميزة وإيجاد موطئ قدم خاص بنا في هذه الصناعة. وفي حين يعكس هذا التقدير الدولي ثقة مرضانا، فإن التآزر وروح التعاون  الذي أظهره فريقنا هو الذي ساعدنا على تحقيق هذا الهدف الأسمى المتمثل في توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للجميع.”

وأعرب السيد مانغات عن عميق امتنانه  لفريق العمل لديه على كل ما بذلوه من جهود كبيرة وكذلك إلى المنظمين لجهودهم في الحفاظ على مستويات عالية من الرعاية الصحية النوعية.

يُذكر أن هذه هي المرة السابعة التي يتم فيها تكريم السيد مانغات بجائزة هذا العام وذلك تقديرا لالتزام مجموعة إن إم سي بدعم مبادئ المسؤولية المجتمعية  .

وتم تقديم الجائزة للسيد مانغات، بحضور  عدد مئات من كبار رجال الأعمال من  أكثر من 50 منظمة.

ومن بين الحاصلين على جوائز أخرى، حاكم رأس الخيمة ، صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي. عبد العزيز الغرير ، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق ؛ بروموث مانجهات ، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة فينبلر والرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات للصرافة. د. حبيب الملا ، الرئيس التنفيذي لشركة بيكر آند ماكنزي. وفدي غندور ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ومضة..

*المصدر: “ايتوس واير