برانش الجمعة يعود من جديد إلى فندق أنانتارا القرم الشرقي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 23 أكتوبر 2019: أطلق العنان لعشقك الداخلي مع عودة برنش يوم الجمعة من جديد في فندق أنانتارا القرم الشرقي بأبوظبي، حيث ينتعش مفهوم “فكّر عالمياً  وتمتّع محلياً” في جميع أرجاء هذه الرحلة الطهوية الرائعة.

وقد تمّت إعادة تخيّل هذا البرنش وتنسيقه بعناية لتوحيد العالم على منصة واحدة تُقدّم أطباقاً شهية من جميع أنحاء العالم في فرصة لإشباع حواس تذوّقك بمُتعة لا مُتناهية. يمكنك القدوم مع شهية واسعة وفضول للمطبخ العالمي، واستعدّ لاستكشاف مجموعة مختارة من المأكولات بما في ذلك المأكولات التايلاندية، المأكولات البحرية واللحوم المنحوتة النضرة، السوشي وكبد الإوز. وترتقي هذه التجربة الساحرة مع عروض موسيقية حيّة وأجواء احتفالية تناسب كافة الفئات العمرية للعائلات والضيوف.

وفي الوقت الذي تستكشف فيه الأم والأب النكهات الإقليمية، ينشغل الصغار في أنشطة ممتعة مثل الرسم على الوجه، ربط البالونات بأشكال مختلفة، جلسات التلوين ودروس الطبخ. وبعد الانتهاء من هذه الأنشطة الحافلة بالحركة والحيوية، ينتظر الأطفال بوفيه مُخصّص مليء بالأطعمة الشهية المفضلة لهم، مما يجعله المكان المثالي لتناول الطعام وسط كل الإثارة.

 

24 total views, 4 views today