برانش المأكولات التركية في ريكسوس بريميوم دبي كل يوم جمعة

دبي، الامارات العربية المتحدة , في 24 أغسطس 2017: أعلن فندق ” ريكسوس بريميوم دبي ” الذي افتتح حديثا في منطقة ” جي بي آر ” , عن إطلاق “البرانش العائلي “الذي يقام كل يوم جمعة في مطعم ” تيركواز ” الفاخر , من الساعة 1- 4 عصراً .

وبإمكان الزوار من العائلات والاصدقاء والافراد الاستمتاع بالمأكولات التركية والشرقية والاسيوية على أنغام الموسيقى الحية والطرب الأصيل .

و ذكر السيد إينان دوغرو الشيف التنفيذي في فندق “ريكسوس بريميوم دبي” انه تم اطلاق هذا البرانش العائلي لإتاحة الفرصة لدى الضيوف والزوار تناول اشهى الاطباق التركية والشرقية والاسيوية في مطعم”تيركواز” الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا .

وقال ان اطلاق البرانش العائلي يعد فرصة لتلاقي الاهل والاصدقاء والاقارب والافراد على مائدة المأكولات التركية والشرقية التي يعدها طهاة محترفين لخدمة ضيوف ونزلاء وزوار الفندق .

ويقدم مطعم”تيركواز ” المطل على شاطئ البحر والمسبح , الاطباق والمقبلات والحلويات التركية التقليدية التي يقوم باعدادها الطهاة الأتراك من ذوي الخبرة في المطبخ العثماني العريق.

وقال الشيف إينان سوف يستمتع الضيوف بتناول أطباق تركية مثل “دولما” طبق الخضراوات المحشية بالارز و البيتزا والباستا على الطريقة التركية و “دونر كباب” و واللحوم والاسماك المشوية و الكنافة التركية الشهيرة “.

واضاف قائلا : “هدفنا هو أن نقدم لضيوفنا الطعم الأصيل للأطباق التركية العريقة و ضمان جودة أطباقنا المحضرة باستخدام أدوات الطبخ التقليدية لتحضير الباستا على الطريقة التركية و الدونر كباب”.

سيتم إقامة محطات للطهي الحي امام الزوار تأخذ الضيوف في رحلة ممتعة الى عالم المأكولات الشهية , ومنها الشاورما وطبق إسكندر كباب التركي والسوشي الياباني واطباق “ووك ” الاسيوية والخبز التركي الطازج , هذا بالإضافة الي محطات خاصة للكنافة التركية والايس كريم والقهوة والشاي .

تبدأ الأسعار من 270 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات الخفيفة , في حين تكون وجبات الأطفال حتى عمر خمس سنوات مجانا , اما الأطفال من عمر 6 الى 11 سنة يحصلون على خصم بنسبة 50% . يبدا البرنش من 1 ظهرا حتي 4 عصرا.

عن فندق ريكسوس بريميوم دبي

يقع فندق “ريكسوس بريميوم دبي” في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي و يطل على “عين دبي” التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , دبي مارينا مول , ومول الإمارات و شارع الشيخ زايد. و يتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الكريستال ليكون معلماً معمارياً وسط مباني جميرا بيتش ريزيدينس.

يضم الفندق ذو ال35 طابق 9 مطاعم و ردهات و 11 قاعة للاجتماعات و نادي “نايتشورلاند سبا” الصحي ليحظى الضيوف بالتجربة التركية الأصيلة للاستجمام.

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. و تفضل وكالات السفر البارزة و منظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com