برجر فيول تطلق صنفها الجديد من البرجر النباتي

25 يوليو 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مطاعم “برجر فيول” في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق صنف جديد من البرجر النباتي 100% باسم “بيوند بيليف” لأول مرة في المنطقة، لتخص النباتيين بابتكار جديد من بدائل البروتين الشهية والخالية من اللحوم.

ويُضاف البرجر الجديد إلى قائمة العلامة التي لطالما حرصت على توفير خيارات نباتية لذيذة ومتجددة، لتقدم اليوم تشكيلة واسعة من المأكولات النباتية الخالية من اللحوم أو المنتجات الحيوانية، بما في ذلك أصناف البرجر والأطباق الجانبية وجبنة شيدر النباتية وصلصة “أيولي” النباتية الخاصة. ويأتي برجر “بيوند بيليف” اليوم ليثري هذه التشكيلة، حيث جرى تحضيره باستخدام شريحة “بيوند باتي” لإضفاء النكهة الحقيقية الخاصة بالـ”تشيز برجر” في خيار نباتي بالكامل.

ويتألف برجر “بيوند بيليف” من شريحة “بيوند باتي”، بالإضافة إلى جميع المكونات التقليدية المستخدمة في الـ”تشيز برجر”، بما في ذلك جبنة شيدر النباتية وصلصة “أيولي” النباتية لمذاق يحاكي اللحم البقري.

ويُعود ابتكار شريحة “بيوند باتي” إلى علامة “بيوند ميت” الرائدة في قطاع بدائل البروتين، حيث يعتبر أول برجر نباتي في العالم يحاكي برجر اللحم البقري الطازج في مظهره ومذاقه وطريقة الطهي، وهو خالٍ من الغلوتين وفول الصويا ومنتجات الحليب والمكونات المعدلة وراثياً، وغنية بالحديد والبروتين وتتألف من مكونات طبيعية بالكامل، حيث يأتي لونها الأحمر من الشمندر، فيما تشكل البازلاء المصدر الرئيسي للبروتين.

ويمثل برجر “بيوند بيليف” خياراً مثالياً للنباتيين والذواقة ومحبي تشكيلة المطعم من برجر لحم البقر، وفرصة لاختبار نكهة جديدة في بيئة مريحة. ومن المقرر أن تقدم جميع فروع “برجر فيول” في الإمارات برجر “بيوند بيليف” الجديد.