برنش “سانت تروبيرز” كل جمعة في منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27 فبراير 2019: يدعو منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي، كافة ضيوف الإمارات والمقيمين فيها للاستمتاع بقضاء امتع الاوقات في برنش “سانت تروبيز” الفاخر كل يوم جمعة، والاستمتاع باحتفالية الحياة التي لا تُنسى مع العائلة، الأحبة والأصدقاء.

وتهدف إدارة منتجع وسبا “نيكي بيتش” دبي، من خلال تخصيص يوم الجمعة لهذا البرانش المّذهل، مابين الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 مساءً، إلى إفساح المجال أمام الضيوف والزوار لقضاء عطلة أسبوع سعيدة من خلال الانغماس في وجبة البرنش الرائعة التي تتضمن تشكيلة استثنائية من الأطباق الشهية، وتجربة مذاقات رائعة لأشهى المشروبات والكوكتيلات المُعدّة خصيصاً لهذه المُناسبة، مع الاستمتاع بالترفيه المميز على شاطئ نيكي، الذي يُعدّ من الأماكن المُميّزة للاحتفال بتجارب رائعة مع العائلات والأصدقاء، في أجواء من المرح والحيوية من خلال خيارات الجلوس الداخلية والخارجية الحافلة بإطلالات خلابة على الخليج العربي.

عن منتجع و سبا “Nikki Beach” دبي

يتضمن المنتجع الفخم المصنّف في فئة الخمس نجوم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس. كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الفاخر الخاص بمجموعة “نيكي بيتش” ، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي.

يقع منتجع و سبا ” Nikki Beach” بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع و تم تصميمه بالتعاون مع “DSA Architects International” و تصميم الديكور الداخلي من قبل “Gatserelia Design” الذي يعكس علامة “Nikki Beach” التجارية الأنيقة حول العالم. تشمل غرف و أجنحة المنتجع مرافق عالية المستوى و حمامات ضخمة و نظام إضاءة مميز كما تم تعزيز تجربة المنتجع بالنادي الصحي و الشاطئ و الخدمات الشخصية.

عن مجموعة فنادق و منتجعات ” Nikki Beach ” العالمية:

قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة “Nikki Beach” في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة “Nikki Cares” الخيرية.

لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach ” العالمية في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان، بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات “Nikki Beach ” في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و قريبا منتجع “Nikki Beach ” في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.nikkibeach.com أو www.nikkibeachhotels.com

  • الفيسبوك: www.facebook.com/nikkibeach
  • تويتر: @nikkibeachworld
  • انستجرام: @nikkibeachworld
  • سناب شات: @nikkibeachworld
  • سبوتيفاي: @nikkibeach