بريتانيا تضيف الإثارة البطولية إلى موسم العودة إلى المدرسة لكل العائلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 سبتمبر 2019، (“ايتوس واير”): يسر بريتانيا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة البسكويت والوجبات الخفيفة، أن تكون جزءاً من الإثارة إثارة العودة إلى المدرسة من خلال مجموعتها الشهيرة من الوجبات الخفيفة والمقبلات المفضلة طوال أوقات الراحة المدرسية. هذا العام، تشاركت بريتانيا وورنر براذرس كونسيومر برودكتس (WBCP) مع دي سي ووحدا قواهما لتحرصا على تربع بسكويت بريتانيا على قمة قائمة التسوق لموسم العودة إلى المدرسة بمساعدة أبطال Justice League.

أنو غوبتا، رئيس قسم الأعمال الدولية ، بريتانيا، “إن عرضنا هذا هو الأكثر إثارة للعودة إلى المدرسة. إنه يجسد التزامنا بالإثارة والخير والذي نؤكد عليه في جميع بياناتنا وأعمالنا. يمكن لأطفال المدارس والعائلة بأكملها الاستمتاع بماركات البسكويت المفضلة لديهم Good Day، Treat، Marie Gold، Digestive، Milk Bikis، Nutro Wafers والمزيد مع فرصة للفوز بجوائز رائعة من وورنر براذرس. مما لا شك فيه أن الأدوات المدرسية التي تحمل علامة Justice League  هي مقتنيات تم الحصول عليها مكافأة لتضفي سحر العودة إلى المدرسة للفائزين المحظوظين الذين فازوا بزيارات إلى وورنر براذرس العالمية.

إن كل عبوة عائلية من بسكويت بريتانيا على الرفوف حتى نهاية شهر أكتوبر تحمل رمزًا ترويجيًا فلا تفوتوها – تحمل العبوة غلافاً أحمر مكتوباً عليه “اربح رحلتك إلى بارك وورنر مدريد أو وورنر براذرس وورلد أبوظبي”. للمشاركة، يحتاج المستهلكون إلى إرسال الرمز الترويجي الموجود على الغلاف عبر رسالة قصيرة إلى 3848 بتفاصيلهم. إن كل رسالة عبارة عن فرصة للدخول إلى السحب والفوز بجوائز مشوقة! يتم السحب على الجوائز في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عندما يتم الإعلان عن الفائزين.

تشمل الجوائز تذاكر عائلية إلى أول حديقة ترفيهية داخلية تحمل علامة وورنر بروس في أبوظبي، وهي موطن لـ 29 رحلة مبهجة ومناطق جذب للعائلات وعروض الترفيه المباشرة المتميزة أو عطلة في مدريد مع رحلة 3 ليال / 4 أيام مكفولة كفالة كاملة إلى وورنر براذرز ثيم بارك هناك. كما يمكنكم الفوز بأدوات مدرسية تحمل علامة Justice League – حقائب وصناديق الغداء.

نبذة عن شركة بريتانيا                      

              

تعد شركة برتانيا إنداستريز واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأغذية في الهند، حيث يبلغ عمرها 100 عام وتبلغ إيرادات سنوية 1.5 مليار دولار. تعد بريتانيا من بين أكثر العلامات التجارية الموثوقة في مجال الأغذية، وتقوم بتصنيع العلامات التجارية المفضلة مثل Good Day و Treat و NutriChoice و Marie Gold و Milk Bikis وهي أسماءً مألوفة لكل عائلة في الهند. تشمل مجموعة منتجات بريتانيا البسكويت والخبز والكعك والبسكويت الهش ومنتجات الألبان بما في ذلك الجبن والمشروبات والحليب واللبن الزبادي.

حول وورنر بروس للمنتجات الاستهلاكية

تعمل وورنر براذرس كنسيومر برودكتس (WBCP)، وهي أحد شركات وورنر براذرس انترتينمنت، على توسيع مجموعة الاستوديو القوية من العلامات التجارية الترفيهية ودمجها في حياة المشجعين في جميع أنحاء العالم. تتعاون وورنر براذرس كنسيومر برودكتس مع أفضل أصحاب التراخيص في العالم على مجموعة حائزة على جوائز من الألعاب والأزياء والديكور المنزلي والمنشورات المستوحاة من أشهر الوكالات والأيقونات مثل دي سي، ذا ويزاردنج وورلد، لوني تونز، وهانا باربيرا. تتضمن الأعمال الترفيهية العالمية الناجحة التي ينفذها القسم تجارب رائدة مثل العالم العجيب لهاري بوتر وورنر بروس وورلد أبوظبي من خلال برامج الترخيص والترويج العالمية المبتكرة، ومبادرات البيع بالتجزئة والشراكات الترويجية والتجارب المتميزة، تعد وورنر براذرس كنسيومر برودكتس أحد المؤسسات الرائدة للترخيص وتجارة التجزئة في العالم.

حول دي سي

إنها موطن الأبطال الخارقين الأشهر على مستوى العالم باتمان وسوبرمان ووندر وومن، ولذا فإن دي سي هي واحدة من أكبر ناشري الرسوم الكاريكاتيرية باللغة الإنجليزية في العالم وأكبر الوحدات الإبداعية لدى وورنر ميديا، التي تنشر الآلاف من الكتب المصورة والروايات المصورة والمجلات كل عام. تأسست في عام 1934 عند إطلاق Detective Comics، قامت دي سي بدمج قصصها وشخصياتها بشكل استراتيجي خلال جميع شخصيات ومنتجات وورنر بروس وورنر ميديا.

إن JUSTICE LEAGUE وجميع الشخصيات ذات الصلة علامة تجارية مسجلة ومحفوظة لدي سي كوميكس وورنر بروس انترتينمنت إنك. (حتى19)

*المصدر: “ايتوس واير