بطولة بولو الشاطئ برعاية نيسان تعود من جديد إلى سكاي دايف دبي في ديسمبر

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 25 أكتوبر 2017: أعلنت اللجنة المنظمة لـِ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ التي ترعاها شركة ’نيسان‘ عن استعدادها لإطلاق نسخة هذا العام من البطولة التي تقام للعام الثالث على التوالي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس ’مجلس دبي الرياضي‘. وستقام فعاليات البطولة ومبارياتها، في الموقع الذي تم تشييده خصيصاً لهذا الحدث السنوي الكبير في ’سكاي دايف دبي‘ في 14 و15 ديسمبر.

وجرت العادة أن تنطلق ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ خلال شهر أبريل إلا أنه تم تغيير موعدها إلى شهر ديسمبر نظراً لدرجات الحرارة الملائمة أكثر لاستضافة البطولة، ما يبشر عشاق الترفيه من أعضاء المجتمع البارزين في الإمارات العربية المتحدة بالمزيد من المتعة خلال الفعالية الرياضية الأضخم والأحدث لهذا العام. كما ستشهد الجولة الثامنة من الفعالية التي تستمر ليومين انضمام المقيمين إلى كوكبة من السياح والمشاهير من حول العالم للاستمتاع بأجواء الاحتفالات الشاطئية من أماكنهم في المنصة الرئيسية المذهلة التي صممت خصيصاً لهذه الفعالية وتحمل اسم ’منطقة الشمس‘، إلى جانب استمتاعهم بأجواء ترفيهية غير مسبوقة بعد انتهاء المنافسة.

وتشهد ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ 2017، أكبر عملية إعادة تشكيل لها منذ انطلاقها عام 2004 وسط الأجواء الساحرة لإمارة دبي الرائعة، ما يوفر لسكان دبي وزوارها أجواءً اجتماعية خلال عطلة نهاية أسبوع استثنائية حافلة بالأنشطة الرياضية والترفيه. وإلى جانب حرص منظمي البطولة على الحفاظ على الشكل الرياضي التقليدي لمنافسة بولو الشاطئ، ستشهد الفعالية عروضاً موسيقية حية واستثنائية لأشهر منسقي الأغاني، ما يتيح الفرصة للأطفال والحضور للاستمتاع والمرح مساءً بعد انتهاء المنافسات الحماسية والأداء المذهل الذي سيقدمه لاعبوهم المفضلون.

وستشهد ’بطولة بولو الشاطئ‘، وهي إحدى أهم الفعاليات الرياضية المحلية التي أطلقتها شركة ’ماميمو للإنتاج‘ في دبي، مشاركة أربعة فرق تضم أبرز اللاعبين المحليين والدوليين في لعبة البولو، حيث سيتنافسون مساء الخميس، قبل لعب “نهائي البطولة” يوم الجمعة، الذي سيشهد أيضاً حفل الختام والتكريم.

وفي هذا الصدد، قال سام كاتيلا، مدير عام شركة ’ماميمو للإنتاج‘ المنظمة لـ’بطولة بولو الشاطئ دبي2017‘: “أطلقنا فعاليات بولو الشاطئ كمفهوم جديد تمخضت عنه بطولة البولو الأولى التي أقيمت عام 2004، ومنذ ذلك الحين، ازدادت أهمية البطولة عامً تلو الآخر. وأضاف:” تعد البطولة اليوم من الفعاليات الأساسية ضمن أجندة دبي الرياضية، ومن بين الأهم على صعيد الأحداث الرياضية في الإمارة”.

وأكدت غابي كاتيلا مديرة ’بطولة بولو الشاطئ دبي2017 أنه بعد انتقال موعد البطولة إلى شهر ديسمبر، ستستقطب الفعالية جماهيريةً أكبر مع باقة أوسع من خيارات الطعام والشراب، فضلاً عن الارتقاء بروح الاحتفال بأسلوب أكثر شموليةً، حيث عمدنا إلى تحويل مفهوم البولو من رياضة تقتصر ممارستها على الطبقة المخملية إلى رياضة يمكن للجميع الاستمتاع بها. وستتفرد الفعالية بإقامة جميع الفعاليات الحصرية على ضوء النجوم ولن تقتصر على مجتمع رياضة البولو المحلي أو الإقليمي أو الدولي فحسب بل ستتعداه إلى مشاركة جماهيرية واسعة لمحبي الاحتفالات والمرح برفقة الأصدقاء على الأنغام الموسيقية في أوساط اجتماعية فاخرة وبأسعار معقولة، حيث قمنا بدراسة أسعار التذاكر بشكلٍ يلائم الجميع”.

وقالت كاليانا سيفاغنانام، رئيس نيسان الشرق الأوسط – ونائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى نيسان: “تعتبر رياضة الفروسية جزءا مهما من النسيج الاجتماعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنذ انطلاقتها، نجحت البطولة في تعزيز موقع دبي كمحطة للأحداث الرياضية المتميزة، واستقطاب المواهب في رياضة الفروسية. ولا شك بأن حضورنا ضمن هذه البطولة ورعايتنا لها يندرج في إطار التزامنا بدعم كافة أشكال الابتكار سواء على صعيد إطلاق السيارات أو دعم المبادرات التي تؤثر إيجابيا في المجتمع المحلي”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.beachpolo.net أو التواصل مع ’ماميمو للإنتاج‘ عبر البريد الإلكتروني info@mamemo.tv.

يمكن للمشجعين متابعة أحدث أخبار ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2017‘ على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: www.facebook.com/DubaiBeachPoloCup، وتويتر: www.twitter.com/beachpolocup، وإنستاجرام: www.instagram.com/beachpolocup.

نبذة عن ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘:

أطلقت شركة ’ماميمو للإنتاج‘ ’بطولة بولو الشاطئ‘ عام 2004، وأقيمت أولى مبارياتها على شواطئ دبي. والآن، بعد مرور 13 عاماً، شقت البطولة طريقها إلى 33 مدينة حول العالم. وتنعقد دورة العام 2017 من ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، للعام الثالث على التوالي.

نبذة عن شركة ’ماميمو للإنتاج‘

تعتبر ’ماميمو للإنتاج‘ إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق والإعلان التفاعلي يقع مقرّها الرئيسي في دبي؛ وهي توفر خدمات إبداعية متكاملة بدءاً من الأفكار، ووصولاً إلى الخبرات، والإنتاج الشامل، والتصميم، والتسويق. وخلال 20 عاماً، حققت ’ماميمو للإنتاج‘ نمواً مذهلاً من شركة تتولى عمليات التسويق المحلية إلى وكالة إبداعية عالمية متكاملة الخدمات.