بفضل شراكاتٍ وإعلانات واتفاقيات جديدة “سوا تكنولوجيز” تعزّز حضورها وموقعها الرياديّ

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة، 23 مارس 2020: “سوا تكنولوجيز” شركة رائدة في خدمة قطاع الضيافة عبر أكثر من 250 قناةً تلفزيونية متخصصة محلية وإقليمية ودولية متعددة اللغات، بما فيها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية والصينية والروسية،وهي توظّف كل هذه الميزات لتلبية تطلعات جميع المقيمين والسيّاح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بالإضافة إلى أوسع شبكةٍمن القنوات التلفزيونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توفّر”سوا تكنولوجيز” أيضاً مجموعةً شاملة من حلول التكنولوجيا لقطاع الضيافة كما لمنصات بروتوكول الإنترنت IPTV، ومحتوى التلفزيون عبر الإنترنت OTT. كل هذه الخدمات المتكاملة والمنتجات الفريدةوالرائدة، مدعومةً بإعلاناتٍ وشراكاتٍ واتفاقياتٍ جديدة أبرمتها  مع شركاتٍ متنوّعة، عزّزت الموقع الرياديّالذي تحتلّه “سوا تكنولوجيز”في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واحتفالاً بهذا الإنجاز الجديد وبعامٍ آخر حافلٍ بالنجاحات، أقامت “سوا تكنولوجيز” حفلاً فيفندق ميدان لشكر وتكريم العاملين في شبكة المبيعات والتوزيع على امتداد المنطقة.”سوا تكنولوجيز”التي رسخت حضورها وريادتها كمزوّد خدماتٍاستراتيجي لقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت عن تجديد شراكتها مع MBCشبكة القنوات التلفزيونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك مع 6 قنوات منTurner،بما فيها شبكة CNNالشهيرة وشبكة Cartoon NetworkوBoomerang، بالإضافة إلى إطلاق 10 قنواتٍ روسية جديدة حصرية، و11 قناةً من FOX، و10 قنوات من “روتانا”،منها 3 قنوات جديدة, مشفرة عالية الدقّة و هي(Rotana HD  وAflam HD و M+HD)،و9 قنواتٍ ألمانية منRTL، و8 قنوات صينية من CCTVبالاضافة الى العديد من القنوات المتنوعة.

إلى جانب كل ذلك، وخلال الحفل الذي أقيم في فندق ميدان، أعلنت “سوا تكنولوجيز”عن اتفاق تعاون أبرمته مع شركة Triax، والذي يهدف إلى تحويل التجهيزات التقنية القديمة فيالفنادق إلى تقنيةIPTV  او DVBالرقمية الحديثة، من خلال الدمج بين الحلول التكنولوجية التي تملكها Triaxوالقنوات الممّيزة التي توفّرها “سوا”.

وفي هذا السياق قال السيد سهيل زعرب، مدير عام شركة”سوا تكنولوجيز”: “نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأحدث خيارات الترفيه وأكثرها إثارةً. ولا شك في أنّما حققناه في المرحلة السابقة من نموٍّ،وإبرامنا العديد من صفقات الشراكة الناجحة، ساهما في تعزيز التزامنا الدائم بتقديم مجموعةٍ واسعة من وسائط الترفيه لمشاهدينا المنتشرين في جميع أنحاء المنطقة”.

وأضاف:”كل الصفقات الضخمة وعمليات الإطلاق الجديدة تنطلق وتتمحور حول فلسفتنا القائمة على تقديم الأفضل والأروع لمشاهدينا وشركائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،ونحن سعداء لأنّجهودنا وإنجازاتنا بدأت تؤتي ثمارها بصورةٍ مذهلة،ولا بدّ هنا من شكر جميع شركائنا على جعل كل ذلك ممكناً”.

للمزيد من التفاصيل والمعومات وكيفية الاشتراك في القنوات الجديدة، الرجاء من المشاهدين والعملاء الاتصال بـ “سوا تكنولوجيز”.

 90 total views,  30 views today