بلاك تاب يطلق سمول فوت شيك مستوحى من فيلم سمول فوت المرتقب

  • خبراء تحضير الميلك شيك في بلاك تاب يتعاونون مع خبراء الأفلام في وارنر برذرز لإطلاق سمول فوت شيك جديد لمدةٍ محدودة
  • ضيوف العلامة النيويوركية الشهيرة على موعد مع عرضٍ لا يفوت من 17- 21 سبتمبر، يوفر لهم فرصة للفوز بتذاكر لحضور العرض الأول من فيلم سمول فوت
  • سمول فوت شيك سيكون متوفراً ضمن فروع بلاك تاب في فندق جميرا النسيم وجميرا بيتش ريزيدنس وياس مول من 17- 30 سبتمبر

دبي، 16سبتمبر 2018:

أعلنت ’بلاك تاب‘، العلامة النيويوركية الشهيرة بإبداع أشهى سندويشات البرغر ومشروبات الميلك شيك المبتكرة، عن إطلاق سمول فوت شيك ولمدة محدودة ، بمناسبة إصدار فيلم الكرتون العائلي الذي يحمل ذات الاسم.

ويتعاون هواة الأفلام مع خبراء ابتكار سمول فوت شيك اللذيذة، لإبداع خياراتٍ متعددة ومستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة الذي تمّ تصويره على إيقاعاتٍ موسيقية جديدة كلياً، ليروي مغامرةً شيّقة يشارك فيها كوكبةٌ من نجوم هوليوود في قصةٍ تدور أحداثها حول مخلوق اليتي الأسطوري الذي يعتبر وجود البشر اكتشافاً غريباً وغير متوقع. ويبرز من بين النجوم المشاركين في العمل الجديد كلٌّ من تشانينج تاتوم وجيمس كوردن وجينا رودريجيز وزيندايا وكومون، وغيرهم من النجوم المشاركين في الأداء الصوتي لأصدقاء مخلوق اليتي ’ميغو‘ الذي يقودهم في غمار رحلةٍ يحاول خلالها أن يثبت لهم أنّ البشر هم مخلوقاتٌ حقيقية تحيا بينهم. وستحتفي العلامة الشهيرة بالعمل المرتقب بلهفة ضمن قالبٍ مفعمٍ بالنكهات الحلوة التي لا تقاوم، حيث تدعو جميع الذواقة في دبي وأبوظبي للانطلاق في رحلةٍ خيالية في رحاب البرية الثلجية لتدلل حواسهم وتتجاوز توقعاتهم.

سيتوافر سمول فوت شيك ’سمول فوت‘ من 17 إلى 30 سبتمبر ضمن كؤوسٍ جذابة تتزين حوافها بفروستينج الفانيليا وتعلوها قطع الشوكولاتة البيضاء والزرقاء وهي مليئة بآيس كريم الفانيليا الشهية. كما تزهو كلّ كأس بقطعة بسكويت مقرمشة على هيئة إحدى شخصيات اليتي المحببة مع الكريمة المخفوقة وقشة السكر الزرقاء وغزل البنات الملون باللون الأبيض، مع رشةٍ مميزة من السكر الأزرق التي تمنحها شكلاً في غاية الروعة يستحق التصوير قبل التلذذ بالمذاق الرائع الذي لا يقاوم.

ولا تقتصر مفاجآت ’بلاك تاب‘ عند هذا الحدّ؛ إذ يقدّم لجميع ضيوفه خلال الفترة الممتدة من 17 – 21 سبتمبر فرصةً للفوز بباقةٍ من التذاكر لحضور العرض الأول من فيلم ’سمول فوت‘، وذلك عبر البحث ضمن قطع البسكويت المخبأة في مخفوق الحليب الجديد عن التذكرة على طريقة ’ميغو‘ في البحث عن المخلوقات البشرية الغامضة.

للمزيد من المعلومات: سيتوافر مخفوق الحليب ’سمول فوت‘ في فرعي ’بلاك تاب‘ بدبي وأبوظبي من 17 إلى 30 سبتمبر، في حين سيصدر العرض الأول من الفيلم المرتقب بتاريخ 22 سبتمبر ليكون متاحاً أمام جميع المشاهدين في 27 سبتمبر.

نبذة حول ’بلاك تاب‘

يرحب ’بلاك تاب‘ بزواره لتناول الغداء وسط أجواء أمريكية أصيلة ويستحضر ديكوره الفريد ثقافة الهيب هوب والبوب الأمريكية التقليدية. ويقدم المطعم، لصاحبيه الشيف جو إيسدوري والسيد كريس باريش، قائمة مميزة من سندويشات البرغر تتراوح بين البرغر الأمريكي التقليدي والبرغر النباتي إلى جانب خيارات سلطة البرغر وأجنحة الدجاج الكورية الحارة وأطباق جانبية مثل البروكولي بصلصلة الترياكي والكرنب المسلوق والمقرمش. وفاز برغر ’غريج نورمان‘ المؤلف من لحم بقر واغيو مع تتبيلة مخيض اللبن وعشبة الشبت والجبن الأزرق والجرجير بجائزة ’اختيار الزوار‘ في منافسة ’برغر باش‘ ضمن مهرجان مدينة نيويورك لعصير العنب والطعام لثلاث أعوام متتالية في 2015 و2016 و2017. وتحظى أنواع سمول فوت شيك كرايزي شيك™ التي يحضرها المطعم بشهرة عالمية بفضل زينتها الإبداعية ونكهاتها الفريدة مثل ’كوتون كاندي شيك‘ و’سويت أن سولتي‘ و’ذا بام بام شيك‘. ووصل رصيد المطعم في مدينة نيويورك إلى 3 فروع مع افتتاح آخرها في فندق ’ذا فينيشن‘ بمدينة لاس فيجاس في ديسمبر 2017 ليكون أول فروعه على الساحل الغربي. أما عالمياً، فتنتشر فروعه في دبي وجنيف. وقد تم افتتاح أول مطعم ’بلاك تاب‘ في آسيا ضمن منتجع ’مارينا باي ساندز‘ بسنغافورة في اول ايلول 2018، إلى جانب افتتاحات جديدة في الشرق الأوسط في كلٍ من أبوظبي والكويت. وسيفتتح المطعم فرعه الأول بكاليفورنيا في منتجع ’ديزني لاند‘ في منطقة ’داون تاون ديزني®‘ مع نهاية عام 2018.