“بوليوود باركس دبي” تستضيف حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند الدولي (سايما) خلال شهر سبتمبر الجاري

دبي، 11 سبتمبر 2018: يستعد بوليوود باركس دبي، أول منتزه مستوحى من بوليوود في العالم، لاستضافة حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند الدولي “سايما” بتاريخ 14 و15 سبتمبر ضمن مرافقها. ويأتي هذا الحدث الأكثر ترقباً في نسخته السابعة ليحتفي بالسينما الجنوب هندية وإنجازات النجوم، حيث يعود إلى دبي للمرة الرابعة لإبهار الجماهير بجدول حافل بالفعاليات والعروض الفنية الحية لأسماء مرموقة وبارزة على مستوى الصناعة.

سيشارك في الحفل نخبة من نجوم السينما الهندية تشمل شيرانجيفي ورانا دوغوباتي ومادافان وآديتي راو حيدري وبونيت راج كومار ويفين بولي، إلى جانب أسماء أخرى لعدد من المشاهير الأكثر شعبية. كما سيحظى الجمهور بفرصة مشاهدة نجومهم المفضلين شخصياً أثناء مرورهم على السجادة الحمراء.

ستتم إقامة هذا الحفل الدولي المرموق في راج محل، وهو مسرح فخم يستخدم أحدث التقنيات المتطورة، ويوفر مقاعد تسع 850 شخص موزعة على مستويين، تشمل المنطقة العلوية الخاصة. استقى هذا المبنى الخلاب إلهامه من القصور الملكية في الهند، ويقدم خلفية فخمة للعروض الحية.

تحظى بوليوود باركس دبي بشعبية متنامية كوجهة رائدة للأحداث والفعاليات الدولية بما تقدمه من قاعات فخمة مجهزة بأحدث المعدات، تلائم الإجتماعات والمؤتمرات ومناسبات الشركات إلى جانب العروض الفنية الضخمة، ذلك فضلاً عن كونها وجهة ترفيهية مفضلة للعائلات تتيح لهم الإستمتاع بالألعاب الشيّقة ومعالم الجذب الفريدة المستوحاة من أضخم أفلام السينما في بوليوود.

وفي هذه المناسبة صرحّت مويرا كيسي، مدير إدارة التسويق والمبيعات في بوليوود باركس دبي: “نحن سعداء للغاية باستضافة حفل توزيع جوائز “سايما” في بوليوود باركس دبي، وجهة الترفيه الفريدة من نوعها لجميع محبي السينما والثقافة؛ فعلاوة على الألعاب الشيّقة ومعالم الجذب المذهلة المستوحاة من بوليوود، فإنّ المنتزه يقدم مسرح راج محل الفريد من نوعه مع خلفية خلابة للمناسبات الدولية والمحلية الضخمة. يسرنا الترحيب بضيوفنا من نجوم صناعة الأفلام في جنوب الهند بهذا المسرح المذهل. ندعوا كافة الضيوف إلى زيارة بوليوود باركس دبي في هذه المناسبة، لعيش تجارب لا مثيل لها تنقلهم إلى عالم السينما الهندية الساحر في مكان لا يُنسى.”

ومن جانبها صرّحت بريندا براساد، رئيس لجنة حفل جوائز “سايما”: “نحن متحمسون نحو إقامة حفل جوائز “سايما” في هذا المسرح المرموق الذي يحتفي بأضخم أفلام السينما الهندية. يتفرد مسرح راج محل بما يقدمه من خلفية ساحرة، ونحن نتطلع قدماً نحو إحياء أمسية مذهلة بمشاركة الجمهور هنا في دبي وجميع أنحاء العالم.

سيستضيف فندق لابيتا العائلي، المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن، النجوم المشاركين في حفل الجوائز.

للمشاركة في هذه الفعالية ولمشاهدة نجوم السينما الجنوب هندية شخصياً، يرجى زيارة http://siima.in/ .

نبذة عن “بوليوود باركس دبي”

“بوليوود باركس دبي” هو جزء من “دبي باركس آند ريزورتس” وأول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة. ويطلق اسم بوليوود على صناعة الأفلام باللغة الهندية ومقرها مدينة مومباي. وتعتبر الهند واحدة من أكبر مراكز إنتاج الأفلام في العالم.

يقع المنتزه على الحدود بين إمارتي أبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقا والدراما في بوليوود.

ويعيد منتزه “بوليوود باركس دبي” إحياء لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة في خمس مناطق هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم “هول أوف هيروز”. وسيحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات الرائعة المستوحاة من تسعة أفلام هي “روك أون”، “دون”، “لاجان”، “شولاي”، “دابانغ”، “موغلي أعظم”، زيندجي نا مايليجي دوبارا” “را.ون”، و”كريش”.

ويقدم المنتزه عروض مسرح “راج محل” الذي يتسع لـ 856 شخصاً، والمصمم على نمط مسرح برودواي ويقدم أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود. كما يقدم المنتزه قرابة 20 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن خمس منصات هي “روك أون”، “كروس رودس”، “مومباي اكسبريس”، رانج مانش”، “ستارز أون ستيبس”.

كما يضم المنتزه ستة مطاعم تقدم أطباق المطبخ الهندي الشهية، فضلاً عن ثمانية منافذ تجارية تبيع منتجات خاصة مستوحاة من الأفلام. ويقع المنتزه في “دبي باركس آند ريزورتس” على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زياة الموقع الإلكتروني: http://www.bollywoodparksdubai.com

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، المملوكة من قبل شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع ما بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في بحلول نهاية العام 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بأكملها بمنتزه “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي ويبعد مسافة متساوية عن كل من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

تتوفر المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com