تايم للفنادق تدعم مستشفى سرطان الأطفال في مصر وجمعية الإمارات للطبيعة

عززت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، من مسؤوليتها ومساهمتها الإيجابية في المجتمعات المحلية والإقليميةمن خلال دعمهالمستشفى سرطان الأطفال في مصر وبرنامج حماية الحياة البحرية، وذلك في إطار مبادراتها ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وفي إطار توسيع نطاق برنامجها المجتمعي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وقعت مجموعة تايم للفنادق شراكة مع “مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال في مصر 57357” كجزء من مبادرة خيرية تستمر عاماً واحداً، تمكنت فيها من جمع ما يقرب من 9,500 دولار أمريكي تذهب لعلاج الأطفال المرضى وتغطية تكلفة الفحوصات والاختبارات الطبية والمسح الضوئي والعلاج.

بهذه المناسبة، قالمحمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “على مدى السنوات الماضية، شاركتمجموعة تايم في عدد من الأنشطة التي تدعم الأعمال والمبادرات الخيرية في المجتمعات التي ننشط فيها.إن جميع الأعمال التي نقوم بها تأتي ضمن التزامنا الكامل بترك بصمة وأثر إيجابي في حياة الناس وإضافة القيمة الحقيقية لهم، وذلك من خلال التبرعات النقدية أو العينية، أو عبر أنشطة التعليم والتفاعل بين الموظفين”.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة التي انطلقت منها مجموعة تايم، ساهم برنامج تايم للحفاظ على البيئة البحرية بالتعاون مع “جمعية الإمارات للطبيعة” التي تعد جزءاً من الصندوق العالمي للطبيعة، بجمع أكثر من 4,000 دولار أمريكي لإنجاز مشروعين رئيسيين هما الحفاظ على السلاحف الخضراء في الخليج العربي والمناطق البحرية المحمية.

يهدف مشروع السلاحف البحرية الخضراء إلى دراسة أنماط هجرة السلاحف ومناطق تغذيتها في منطقة الخليج من أجل تعزيز الوعي العام بأهمية دور السلاحف في البيئة البحرية. فيما يساعد مشروع المناطق البحرية المحمية على ضمان حماية النظام البيئي والإجراءات المتبعة التي من شأنها أن تسهم في استعادة وتجديد الموارد لإثراء مختلف الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

وأضاف عوض الله: “تم جمع التبرعات لكلتا المبادرتين عبر موقعنا على الإنترنت وجميع فنادق علامة تايم، بالإضافة إلى مطعم أوليري سبورتس، حيث تم وضع منصات خاصة للتبرع لشرح مبادراتنا التي نقوم بها وتعاوننا الوثيق مع مستشفى سرطان الأطفال وبرنامج الحفاظ على البيئة البحرية، فضلاً عن المبادرات الأخرى التي نقوم بها في إطار جهودنا ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات”.

ومن الفعاليات الأخرى التي أقيمت ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات المتنوع لعام 2019، مبادرة تبادل الوظائف والاحتفال بيوم المرأة العالمي لتعزيز دور المرأة وتمكينها في المجتمع، والمشاركة في مبادرة “نمشي من أجل أطفال التوحد”، فضلاً عن توزيع وجبات الإفطار على العمال في منطقة المحيصنة بدبي خلال شهر رمضان المبارك، وإقامة الحفل السنوي لفريق عمل مجموعة تايم والذي يقام لتكريم جميع الموظفين وتقديم الثناء والشكر لهم على تفانيهم وإخلاصهم في العمل، وإسهامهم في نجاح المجموعة ونموها.

 119 total views,  2 views today