تجارب مميزة لدى منتجع وسبا Nikki Beach دبي خلال عيد الأضحى المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 7 أغسطس 2019: يستعد منتجع وسبا Nikki Beach دبي، الوجهة العصرية الأفضل من نوعها في المنطقة، للترحيب بضيوفه خلال عيد الأضحى المبارك. فمن موقعه على شاطئ جزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة، يدعو الجميع للانضمام إليه في “احتفاله بالحياة” على طريقة Nikki beach الفريدة والمميزة.

حيث سيتمكن نزلاء المنتجع وزواره من الإستمتاع بروعة تجربة تذوق الطعام الحصرية لدى Nikki Beach، على أنغام موسيقى الدي جيه الحية بالقرب من بركة السباحة، وذلك يوميًا ابتداءً من 13 أغسطس الجاري. ومقابل 150 درهم إماراتي، يمكن للسيدات الاستجمام على الأسرة الشاطئية المريحة عند بركة السباحة، والاستمتاع بمجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة، مع الحصول على خصم إضافي نسبته 30% لدى مطعم “كي ويست” حيث تتوفر تشكيلة مميزة من الأطباق الكاريبية واللاتينية الشهية.

ولإضفاء مزيد من الفخامة والترف على التجارب الخاصة بالعيد، أطلق المنتجع باقة مميزة تتضمن حجز غرفة مع وجبة برنش مقابل 1600 درهم إماراتي لليلة الواحدة لشخصين. وستقدم وجبة البرنش تلك في “Nikki Café“، حيث سيتوفر طيف واسع من الأطباق الخفيفة الطازجة، إلى جانب العديد من منصات الطهو الحية ضمن أجواء مريحة وهادئة.

ومن جانبه قال السيد حنا قزي، المدير العام لمنتجع وسبا “Nikki Beach”بهذه المناسبة: “نود اغتنام هذه الفرصة لنتمنى لضيوفنا عيدًا رائعًا. ستكون خدمات الضيافة الحصرية لدى Nikki Beach في أوجها خلال العيد، لا سيما مع الأسرة الشاطئية المريحة بالقرب من الشاطئ الخاص وبركة السباحة، والبرامج الترفيهية الحية، وتجارب تذوق الطعام المتنوعة، والأجواء المثالية للاحتفال برفقة الأحبة”.

وبالنسبة للراغبين باستغلال إجازة العيد للاستجمام وإعادة شحن طاقتهم، فإن “Nikki Spa” هو الملاذ الأمثل، حيث يمكنهم استكشاف أحد طقوسه العلاجية الفريدة في أحد أجنحته السبعة المنفصلة للرجال والسيدات. ومن ثم الاسترخاء في أحد مرافقه الفاخرة والتي تتضمن الساونا، وغرف البخار، والبركة الاستشفائية، وصالات الاستجمام الداخلية.

يضم المنتجع 117 غرفة و 15 فيلا فاخرة مع أحواض سباحة خاصة، وتتمتّع كل غرفة وجناح وفيلا بديكورات فاخرة حافلة بالألوان الهادئة، والإضاءة الطبيعية والمساحة الواسعة. كما يضم شاطئ خاص ممتد على مسافة 450 متر، يرحب بالضيوف طوال الوقت مهما كانت حالة الطقس.

ويمكن لأولئك الباحثين عن المزيد من الخيارات المميزة للاحتفال برفقة العائلة والأصدقاء، حجز أحد الفلل الفاخرة، والتي تتضمن بركة سباحة خاصة، وغرفة طعام، وشيف خاص على مدار 24 ساعة، ونظام موسيقى Nikki Beach الخاص. وأنظمة إضاءة ذكية. تبدأ أسعار الفلل من 5400 درهم إماراتي لليلة الواحدة. تبدأ أسعار الغرف من 1600 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:

reservations.dubai@nikkibeachhotels.com  أو الاتصال على الرقم: +97143766034.