تجربة برنش جديدة فى منتجع باب الشمس الصحراوي “برنش فارمرز ليوم الجمعة”

دبى، أكتوبر 2017 – أطلق منتجع باب الشمس الصحراوي “برنش فارمرز ليوم الجمعة” في المطعم العائلي “الفرسان” ويعد هذا البرنش تجربة جديدة مختلفة لجميع المقيمين بالإمارات العربية المتحده و زائريها وذلك لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء في واحة الصحراء الفاخرة حيث البوفيه الفخم ذو أركان الطهي الحي و برامج الترفيه الحية بجانب الأنشطة الترفيهية المخصصة للصغار، وذلك في مكان واحد.

يقدم “برنش فارمرز ليوم الجمعة” بوفيه عالمي متميز، يضم تشكيلة هائله من إبداعات الطهي المختلفة من  المطبخ الآسيوي ومأكولات الشرق الأوسط الشهية و ركن الشواء بجانب المأكولات البحرية المتميزة و الأطباق الهندية التقليدية بالإضافة الى الركن الخاص بالطعام الصحي والعضوي و ركن الحلويات والذي يقدم مجموعة واسعة من الحلويات العالميه والعربية تضم أكثر من 20 نوعاً من الحلويات المختلفة. كل هذا مع عشرة أركان للطهي الحي حيث يتفاعل الطهاه مع ضيوف البرنش، أما الضيوف الصغار، فيقدم لهم البرنش تشكيلة من الأكلات المفضله لهم بجانب انشطه ترفيهية مختلفة محببه لهم.

بالإضافة للبوفيه الفاخر، يقوم فريق الطهاة المتميزون بمنتجع باب الشمس الصحراوي بتحضير أطباقأ مميزة لإرضاء الأذواق المختلفة وذلك لكل الذواقة في دبي من عشاق الطعام. فهناك وجبة البوراتا بالطماطم الطازجة مع صلصه الريحان، وكذلك تجربة جرافلكس باب شمس والذي يقدم بلح البحر مع إضافاته المميزة في وعاء خاص، وكذلك و طبق البحري والذي يقدم الجمبري (الروبيان) الوردي في نصف حبه  جوز الهند مع  عصارة جوز الهند ، بالإضافه ألى كعكة الوافل على صدور اللحم البقري و أضلاع البقر المميزة المشوية لمدة ثمانية عشر ساعة.

أهلاً وسهلاً بكل ألآباء الذين يتوقون إلى تقديم تجربة خاصة لأطفالهم الصغار كل يوم الجمعة ليستمتعوا بإحتفال خاص شامل تجربه البرانش مصحوبه بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتي تضم المهرج، و الساحر، وحديقة الحيوانات المصغرة بجانب تجربه ركوب الجمل والمهر بالإضافه إلى الرسم على الوجه، وألعاب البالونات وألعاب الحديقة و ركن الجولف المصغر.

بينما يقضي الأطفال وقتهم في ركنهم الخاص، يقوم الأهالي بالإسترخاء مع أصدقائهم سواء داخل المطعم بأجوائه المميزة أو على شرفة المطعم الخارجيه في الهواء الطلق وهم يستمتعون لأشهر الألحان القديمة والحديثة والتي تقوم بعزفها وغنائها الثنائي الموسيقي لكل ضيوف البرنش.

ولمحبي المسابقات، يقدم “برنش فارمرز ليوم الجمعة” أسبوعياً المسابقة الجديدة “احزر الوزن” والتي تقدم لفائزيها جوائز متنوعة والتي تضم تجارب للبرنش، الغداء أو العشاء أو جائزة أمكانيه الاستمتاع بالمسبح للضيوف غير المقيمين بالفندق.

يقدم “برنش فارمرز ليوم الجمعة” لكل المقيمين بالإمارات العربية المتحدة عرض خاص حيث يمكنهم الاستمتاع ببرنش مجاني* وذلك إذا ما صادف أحتفالهم بذكرى أعياد ميلادهم في نفس يوم البرنش أو خلال نفس الاسبوع.

“منتجع باب الشمس الصحراوي” هو المكان الأفضل للاستمتاع بتجربة “برنش فارمرز ليوم الجمعة” وقضاء أوقات لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة.

يقام “برانش فارمرز ليوم الجمعة” يوم الجمعة من كل أسبوع 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءاُ فى مطعم “الفرسان” بسعر 345 درهم إماراتي للفرد (تشمل الطعام، مياه عاديه، مشروبات غير كحوليه  وأربعة أنواع من العصير) وبسعر 515 درهم إماراتي للفرد (تشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه ، مشروبات كحوليه). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر (175 درهم إماراتي للطفل الواحد). والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. عرض برنش ذكرى عيد الميلاد المجاني (يضم بوفيه الطعام فقط) متوفر فقط لكل المقيمين بالأمارات العربية المتحدة والذي يصادف عيد ميلادهم نفس يوم البرنش أو قبل بعد بستة أيام من يوم البرنش. يرجى تقديم بطاقة الهويه للحصول على برنش عيد الميلاد المجاني. لا تتوفر عرض برانش عيد الميلاد بالتزامن مع عروض أخرى أو أية عروض ترويجية. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على  www.meydanhotels.com/AlForsanBrunch/

نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوى

يقع منتجع باب الشمس الصحراوى في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم “الحظيرة” والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي “ماسالا، والمطبخ الإيطالي التقليدي في “لا دونى”، ومطعم “الفرسان” ذات البوفية العالمى  بجانب لاونج “السراب” بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج  البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” بالإضافة إلى لاونج “الشروق” بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب  مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في “نادي علاء الدين للأطفال” الداخلي. للمزيد من المعلومات: يُرجى زيارة: www.babalshams.com، #DreamBabAlShams.