تجربة جديدة لتناول الطعام في دبي Q6 تفتتح مطعم Bistro جديد لها في مدينة دبي للإنترنت لتوفير خدمات الطعام والمشروبات للضيوف

دبي، الإمارات العـربية المتحدة؛ 24 يونيو 2019: يشهد قطاع المأكولات في دبي إضافة مبتكرة مع قيام علامة الطعام العصرية Q6 (Quartier 6ème) بافتتاح مطعم  Q6 Bistro الجديد في مدينة دبي للإنترنت. ويكرّس الفرع الجديد هوية العلامة التجارية بتقديم أطايب المأكولات العالمية بروح فرنسية، وهو يضع تصوراً جديداً لتجربة تناول الطعام في المدينة بفضل نكهاته الشهية، وتصميمه الأنيق، وتركيزه الكبير على الجودة.

ويمتاز مطعم Q6 Bistro الجديد في مدينة دبي للإنترنت بأجوائه الاستثنائية الراقية، وهو يوفر خدمات الطعام والمشروبات لضيوفه على وجبات الفطور والغداء. ويقدم المطعم إلى جانب ذلك خدمة توفير المأكولات للفعاليات والمناسبات الخاصة بهدف تلبية متطلبات العملاء الذين ينشدون الحصول على تجربة طعام مترفة في مكاتبهم أو منازلهم؛ حيث يقوم فريق من الخبراء بتحضير وطهي المأكولات في موقع العميل. وتستكمل Q6 (Quartier 6ème) تجربة عملائها الذوّاقة عبر توفير أفضل خيارات القهوة أيضاً من خلال ارتباط البيسترو الجديد بشراكة فريدة مع “كاريبو كوفي” كجزء من برنامج We Proudly Brew.

وترتكز Q6 (Quartier 6ème) على ازدهار قطاع الطعام والمشروبات في دبي، حيث تستمد تميزها من شغفها بفن الطعام، والتزامها بمواكبة تطلعات العملاء في الحصول على مأكولات عالية الجودة محضّرة حسبما وأينما يشاؤون، الأمر الذي يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

ويقود Q6 Bistro فريقٌ من خبراء الطهي المتمرسين الذين يحرصون على توفير معايير جودة استثنائية عبر استخدام مكونات طازجة يتم توريد أغلبها من موردين محليين ودوليين، كما يتم تحضير المأكولات بشكل فوري حسب الطلب فقط لضمان الجودة. ومن أبرز ما يميز  Q6 Bistro أيضاً هو اعتماده سلالة خاصة من الدجاج الطازج المحلي بدلاً من الدواجن المجمدة.

وتوفر Q6 (Quartier 6ème) لعملائها فرصة اختبار تجربة جديدة لتناول الطعام في فرعها الجديد بمدينة دبي للإنترنت، حيث يجتمع شغف المأكولات الشهية مع الجودة والتميز في الخدمة؛ أو يمكنهم خوض التجربة ذاتها في منازلهم عبر خدمة توفير المأكولات للفعاليات والمناسبات الخاصة.