تجربة سينما الهواء الطلق من ڤوكس سينما تفتح أبوابها في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

تأكيدًا على التزامها بتقديم أفضل الخدمات الترفيهية على مدار العام

دبي، 30 أغسطس2018: أعلنت شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن افتتاح ثاني موقع تجرية سينما الهواء الطلق من ڤوكس سينما في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة. ويتميز مفهوم سينما الهواء الطلق، الذي كانت ڤوكس سينما أول من يحصل على ترخيص له، بإطلالة خلابة على خور دبي وأفق المدينة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته سينما الهواء الطلق الأولى من ڤوكس سينما في الجاليريا مول، يناسب الموقع الجديد جميع الفصول كونه مجهز بسقف متحرك يتيح لعشاق الأفلام الاستمتاع بأمسياتهم في الهواء الطلق في الشتاء والاسترخاء تحت مكيفات الهواء في الصيف. وتم فرش الموقع بمقاعد طويلة مريحة مفردة أو مزدوجة، ويمكن للضيوف اختيار مجموعة من المقبلات والوجبات الخفيفة الشهية من قائمة الطعام المجهزة خصيصًا للتمتع بها في أمام الشاشة الكبيرة.

وتم بناء موقع سينما الهواء الطلق الجديد قرب المسبح في الطابق الرابع من فندق ألوفت بالقرب من صالة الشيشة والمسبح المفتوح، مما يضفي مزيدًا من الأجواء الرائعة. ويتواجد أول موقع ڤوكس سينما بفندق متصلاً بالمركز التجاري ويوفر مجموعة متنوعة من المشروبات للاسترخاء والاستمتاع بها خلال مشاهدة أحدث أفلام بوليود وهوليود، وأهم مباريات كرة القدم والفعاليات الرياضية. كما تتوفر خدمة صف السيارات لزوار السينما أيضًا.

يبلغ سعر التذكرة للمقعد المفرد 75 درهمًا وللمقعد المزدوج 150 درهمًا وتتوفر أغطية مجانية. للحجز، يمكنكم زيارة: www.voxcinemas.com

نبذة عن “ماجد الفطيم للسينما”

تعد “ڤوكس سينما” أكثر دور السينما ابتكارًا وتركيزًا على العملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتدار “ڤوكس سينما” من قبل ماجد الفطيم للسينما المالكة لها والتي تعتبر الذراع السينمائية التابعة لماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتدير حالياً 35 موقعًا تضمّ 346 شاشة في المنطقة، بما في ذلك 187 شاشة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و15 شاشة في لبنان، و47 شاشة في سلطنة عُمان، و30 شاشة في البحرين، و28 شاشة في مصر، و18 شاشة في قطر، و4 شاشات في المملكة العربية السعودية، و17 شاشة في الكويت، وتعتبر دار السينما الأكبر والأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط. وتجري الشركة استثماراً بقيمة 1.2 مليار درهم إماراتي لتوفر أكثر من 600 شاشة، باستثناء المملكة العربية السعودية، خلال السنوات الثلاث المقبلة. كما ستستثمر ماجد الفطيم للسينما 1.96 مليار درهم (517 مليون دولار أمريكي) لتطوير 600 شاشة في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2023.

وتوفر صالات “ڤوكس سينما” المصممة كلٌّ وفق موقعها بالنسبة إلى السوق وتفضيلات العملاء مزيجاً من التجارب المتنوعة، بما في ذلك مفهومين للسينما الفاخرة، هما “ثيتر باي رودز” و”جولد باي رودز” في تعاون مع الشيف غاري رودز الحاصل على تصنيف نجوم ميشلان. وقد ارتقت “ڤوكس سينما” بتجربة “ڤوكس ماكس” ذات الشاشة الكبيرة إلى مستوىً جديد، وتقوم حالياً بتشغيل أكبر شاشة سينما في منطقة الشرق الأوسط هي شاشة “سيتي 101.6 ماكس” في سيتي سنتر ديرة في دبي. كما تقدم «ڤوكس سينما» صالة “آيماكس” الأولى والوحيدة مع شاشة ليزرية في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط للسينما رباعية الأبعاد 4DX، وتقوم بتشغيل “ڤوكس كيدز”، أول سينما مخصصة للأطفال في منطقة الشرق الأوسط. كما أطلقت ” ڤوكس سينما” تجربة سينما الهواء الطلق الأولى من نوعها في المنطقة على سطح “غاليريا مول” في دبي.

www.voxcinemas.com

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 240 متجراً في 14 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 340 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة 35 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة والديكور المنزلي تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”مايزون دو موند”.

هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

تابعونا على: