تحديث نادي نيشن ريفيرا الشاطئي بفندق سانت ريجيس أبوظبي لراحة الزوار

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 19 أكتوبر 2019:   يضم فندق سانت ريجيس أبوظبي أحد أفضل النوادي الشاطئية في العاصمة الإماراتية، وهو نادي “نيشن ريفيرا” الفاخر الذي يمتد على مسافة 200 متر من شاطئها العريق، ويمتاز بمرافقه الحصرية الفاخرة، حيث يضم نادٍ خاص بالأطفال والعديد من مرافق اللياقة البدنية الحديثة، كما يوفر طيفًا واسعًا من الأنشطة الجماعية التي تساعد على الاسترخاء والحفاظ على صحة الجسم.

ويمكن لضيوف سانت ريجيس أبوظبي الوصول إلى نادي نيشن ريفيرا الشاطئي عبر نفقٍ خاص يمتد أسفل الكورنيش، ويمتاز هذا النفق الفريد بأحجاره الرخامية الجميلة وأجوائه المُكيّفة الباردة. ويضم النادي غرفة تمرين واسعة تمتاز بإنارتها الطبيعية المنعشة وإطلالتها الخلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة، كما أنها مزودة بأحدث معدات “TechnoGym ” الرياضية. ويتوفر هناك طاقم من المدربين الشخصيين المستعدين لتقديم برامج اللياقة البدنية التي تتوافق مع احتياجات كل ضيف على حدًا. وبعد الانتهاء من التمرين يمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة الساونا الجافة أو غرفة البخار.

وكجزء من التزامه بمنح ضيوفه المرافق الأفضل في المدينة، يسر سانت ريجيس أبوظبي الإعلان عن عمليات التحديث المميزة التي أجراها في نادي نيشن ريفيرا الشاطئي. حيث تم تحديث بركة السباحة الرئيسية ومنحها تصاميم جديدة ومبتكرة باستخدام البورسلان ذو الألوان الطبيعية الراقية، كما تم تجهيزها بخاصية التحكم بدرجة حرارة المياه. ويمكن للضيوف الاسترخاء بالقرب من المشرب أو في الجاكوزي أو في أحد الأكواخ الشاطئية على الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 200 متر مطلًا على مياه الخليج العربي الساحرة.

18 total views, 4 views today