تحدي مرسيدس بنز يعود من جديد في موسمه الثامن ليقدم أجواءً حماسية وتجربة ممتعة في إمارة دبي

100 فريق | 7 تحديات | فائز واحد سيحصد الجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس بنز جي إل سي 200

دبي، الإمارات، 3 أكتوبر 2019: يعود تحدي “مرسيدس_بنز”، برعاية مجموعة قرقاش وبدعم من “راش-إيه-واي”، من جديد في موسمه الثامن وسط أجواء حماسية وتجربة مليئة بالمغامرات في اليوم الأول من نوفمبر 2019. ويجمع هذا الحدث الممتع المُقام على مدار يوم كامل بين 100 فريق مكوّن من 2—4 أعضاء يتنافسون جميعاً عبر خوض سبعة تحديات في أماكن متفرقة في دبي. وسيحصد الفائز على سيارة مرسيدس-بنز الـ SUV الفاخرة.

وسيكون المشاركون في التحدي على أهبة الاستعداد طوال يوم كامل مليء بالأجواء المبهجة، حيث سيتنافسون في عبور كل مستوى من الأنشطة لضمان نجاحهم في كافة مستويات التحدي السبعة. وتزداد أجواء الحماسة والمتعة مع تقدم كل فريق في التحدي والنجاح في كل مستوى وصولاً لإنجاز التحدي. وسيكون لكل مشارك دور مهم لضمان بذل ما في وسعه والعمل كفريق واحد من أجل وضع استراتيجية ناجحة واختتام كل مرحلة بأفضل أداء.

ويتمثّل هدف هذا السباق المليء بالمغامرات في تحفيز مستويات اللياقة والتفكير المنطقي بين الفرق المشاركة أثناء قيامهم باستكشاف المدينة بأسلوب غير تقليدي. وعلى عكس أيام الجمعة الهادئة، ستنطلق الفرق المشاركة في يوم التحدي الغامر داخل سيارة مرسيدس-بنز أثناء تجوّلهم في أرجاء المدينة، حيث سيدفعون بحدود التحدي إلى مستويات جديدة تماماً. وسيتم اختبار المشاركين بناءً على قدرتهم في إنجاز كل تحدي بوتيرة أسرع من الفرق المنافسة الأخرى، وستكتسب الفرق التي تتمتع بمهارات عالية في الاتصال والتنقل ميزةً إضافيةً بالمقارنة من المتسابقين الآخرين.

وفي إطار دعمه لنمط الحياة النشط واللياقة البدنية العالية، قال إيفو كابيتزكي، المدير العام لقسم سيارات ركاب “مرسيدس-بنز”: “لقد وضعنا هذا التحدي ليكون تجربةً غامرةً لا تُنسى مليئةً بأجواء تنافسية، بهدف الوقوف على مستويات قوّة الفرق المشاركة والتعرّف على درجة الانسجام بين أعضائها بينما يستكشفون إمكاناتهم الفردية. ومع اقتراب الموسم الثامن من تحدي مرسيدس-بنز، فإننا سعداء بالإقبال الكبير من جانب الفرق المسجلة والمشاركين استعداداً لقضاء تجربة تنافسية ممتعة خلال العطلة الأسبوعية”.

ويشترط التحدي أن يكون كافة المشاركين فوق سن 18 عاماً وأن تكون بحوذتهم سيارة مرسيدس-بنز كي يتمكّنوا من التجوّل في أرجاء المدينة أثناء مشاركتهم في التحديات. وخلال المواسم السابقة، شاركت الفرق المنافسة في سلسلة متنوعة من المهام والتحديات، بما فيها التجديف على الألواح وقوفاً ومسارات العوائق وإنجاز تحدي الهروب وإصابة الأهداف بدقة عالية باستخدام قوس السهام إلى جانب سباق حلبات كارتينج.

كيف يجري التحدي؟

سيشارك 100 فريق مكوّن من 2—4 أعضاء يتنافسون جميعاً عبر خوض سبعة تحديات في أماكن متفرقة في دبي، وسيتم احتساب النقاط المكتسبة بناء على سرعة إنجاز كل فريق للتحديات. وعقب اختتام كل تحدي، ستتلقى الفرق المنافسة تفاصيل موقع التحدي التالي، وسيحصد الفريق صاحب أعلى نقاط عقب اختتام هذا التحدي الجائزة الكبرى المتمثّلة في مرسيدس-بنز جي إل سي 200.

سجلوا الآن للاستمتاع بمغامرة لا تفوّت!

تفاصيل السباق:

التاريخ: الجمعة الموافق 1 نوفمبر 2019

التوقيت: من الساعة 8 صباحاً وحتى 3:30 ظهراً

رسوم التسجيل: 299 درهماً عن كل شخص

ابتداءً من 15 أكتوبر فما بعد، 339 درهماً عن كل شخص

تشمل رسوم التسجيل وجبة إفطار، ومجموعات ترحيبية، ووجبة غداء، وأنشطة ترفيهية في مرفق من فئة خمس نجوم

سيتم الإعلان عن موقع التقديم بأسبوعين قبل بدء التحدي

ما هي معايير المشاركة؟

  1. يجب أن يتكوّن كل فريق من 2 إلى 4 أفراد
  2. يجب أن تتجاوز أعمار المشاركين سن 18 عاماً أو أكبر
  3. يجب أن تكون بحوزة الفرق المشاركة إحدى سيارات مرسيدس-بنز خلال السباق للتنقل بين مواقعه المختلفة.

تتوفر أسعار تأجير خاصة لسيارات مرسيدس-بنز لدى شركة “سيكست”.

باب التسجيل مفتوح عبر الرابط: https://rushaway.com/gargash

تتوفر أماكن 100 فريق فقط خلال التحدي

يُغلق باب التسجيل في 20 أكتوبر

26 total views, 2 views today