“تخيل” فوق المحيط ، فوق البحر

  • من إعداد جيسنو جاكسون ، ART4YOUGALLERY

على مر السنين ، تم جذب الفنانين لاستخدام موضوع المياه في عملهم. موضوع متنوع للغاية في أبعاده ، بحيث يوفر مجموعة لا تنتهي من الأفكار والفروق الدقيقة للفنان لاستكشاف.

“التخيل” ، فوق المحيط ، فوق البحر ، سيفتتح يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019 ، الساعة 7 مساءً. فصاعدًا واستمر حتى يوم السبت 14 سبتمبر في ستوديو سيفن غاليري ، الخليج التجاري. برعاية Art4you ، “Imaginarium” ستعرض أعمال 12 فنانا موهوبًا قاموا بالتعمق في محيط عقولهم وأرواحهم الإبداعية وترجموا الموضوع في أنماطهم وأنواعهم الفريدة. تتدفق التفسيرات من الأمواج اللطيفة والمخلوقات الرائعة والمبهجة للبحر ، إلى المناظر البحرية المتجانسة ، إلى جمالها البلوري.

حاول المعرض ، Imaginarium أن يضم فنانين صوروا جوانب مختلفة من الماء مباشرة من السطح إلى أعماقها … ومن هنا كان الشعار فوق المحيط ، فوق البحر … كل فنان لديه رؤية ، تتشكل أولاً في أذهانهم ، التي يقدمونها بعد ذلك بدقة ، مع تطبيق تأثيرات اللون والتباين لخلق مزاج سحري يعكس خيالهم ، وبالتالي تعليق رؤيتهم إلى الأبد في الزمان والمكان وعلى قماشهم. لقد كان استكشاف الطبيعة المميزة للمرافئ وغروب الشمس ، والتركيز على الحياة البحرية والبحرية مصدر إلهام للفنانين منذ زمن بعيد. كانت المياه ، مع كثرة مزاجها ، المد والجزر ، وانحسارها وتدفقها ، والحياة البحرية المتلألئة ، لوني ، دائما موضوعا مفضلا لدى الفنان. نتمنى أن يستمتع المشاهدون بالمجموعة الديناميكية للأعمال الفنية

لقد تأثرت كل من أسبانيا وغواتيمالا والهند والسودان مؤخرًا بجوانب مختلفة من العنف. الفيضانات. كتقدير مناسب لضحايا الفيضانات وعائلاتهم ، سيعرض المعرض أيضًا سلسلة من الأعمال التي في تطور مثير للاهتمام يتعامل مع جانب من الماء يضر بدلاً من يشفي … الفيضانات ، تذكير قوي أننا بحاجة إلى الاستمرار في جلب الوعي وحماية وحفظ النظام البيئي الهش لدينا.

يتحمل كل منا على هذا الكوكب مسؤولية القيام بدورنا للمساعدة في حماية كوكبنا الجميل ورعايته وتعزيزه. تأمل Imaginarium في تحقيق هذا التوازن الدقيق بين الإنسان والنظام الإيكولوجي ، ولا سيما الحياة البحرية. نظرًا لعدم احترام الرجل لكوكبنا ، فإننا أحيانًا نرمي المقاييس التي تؤدي إلى كوارث ذات نسب مختلفة. بدلاً من ذلك ، رسالتنا هي الاحتفال بالمحيط والاستمرار في مواكبة التحديات التي تواجه كوكبنا الجميل اليوم.

“من الرائع أن تجد تلك الأماكن ،

حيث لا يزال كل شيء سلمي و Imaginarium ،

وحركة الخلق بطيئة وثابتة “!!!

يجب على المرء أن يتفق على أن أعلى شكل من أشكال التسامح سيكون متسامح ولطيف مع الطبيعة. وبالتالي ، يشرفنا أن نحظى بدعم ضيف شرف كبير – السيد ياسر القرقاوي

تشمل قائمة المدعوين الكرام علماء الأحياء البحرية وعلماء المناطق الساحلية. سيقدم متحدثنا البارز ، السيدة القصيرة ، حديث قصير حول أهمية النظم البيئية البحرية لرفاهية الإنسان. مارينا أنتونوبولو.

تتفق السيدة تسنيم سالم الفلاسي من إدارة البيئة على حضور المعرض نيابة عن بلدية دبي. لديها فهم استثنائي للفن الذي يجد طرقًا ويضيف قيمة إلى الأحداث العامة المتنوعة التي يستضيفها قسم التوعية البيئية تحت إشرافها الشديد.

مستوحاة من التواصل البيئي – تم عرض “المياه من أجل الحياة” في هذا المعرض.

التوعية البيئية من خلال الفن –

“الغوص في محيط الوجود ، في الهدوء والمشي والتنفس والعيش في حقيقة تتجاوز كل الحقائق التي يمكنك تخيلها” !!!

فنانونا

  • رؤى المدني – الإمارات
  • بيتر فارينجتون – كندا
  • جايا لاكشمي – عمان
  • جيليلا نياز – سنغافورة
  • سوشميتا ناندكوليار سينها – الهند
  • جيسنو رينجي – الهند
  • أنجيني براكاش ليتو – الهند
  • ليندي بادنهورست – جنوب أفريقيا
  • رينو شيفام – الهند
  • ريدهي جين – الهند
  • نديم يعقوب البلوشي – إيران / الإمارات
  • شيترا سودهاكاران – الهند