تراتوريا توسكانا يطرح قائمة محدودة الإصدار من بيتزا رومانا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09  سبتمبر 2019: كشف ’تراتوريا توسكانا‘، وجهة الطعام الإيطالي المرموقة في سوق مدينة جميرا، عن إطلاق قائمة حصرية ومحدودة الإصدار من بيتزا رومانا لفترة تمتد بين 5 و26 سبتمبر.وتشتهر بيتزا رومانا بعجينتها الهشة والمقرمشة، وتشكل الطبق المثالي من المقبلات المخصصة للمشاركة؛ والبديل المتميز للبيتزا المحضرة على طريقة مدينة نابولي.

وقد أبدع جورجيو مينوني، كبير الطهاة، في ابتكار القائمة الجديدة التي تتضمن ثلاثة خيارات للحشوة، وهي ’بيتزا رومانا ألا كابريزي‘ المكوّنة من طماطم الداترينو الطازجة وموزاريلا لحم الجاموس والريحان والأوريجانو، و’بيتزا رومانا كواترو ستاجيوني‘ المُحضرة من لحم الحبش والأرضي شوكي والفطر والزيتون الأسود ، و’بيتزا رومانا أل سلمون‘ التي تتألف من أوراق الجرجير والسلمون المتبل والبوراتا المدخنة والليمون.

وفي تعليقه على الموضوع، قال الشيف جورجيو: “لا تقتصر البيتزا على كونها عجينة مقرمشة دائرية توضع فوقها الطماطم والموزاريلا، إذ تتعدد أصناف البيتزا المحضرة خارج مدينة نابولي. وانطلاقاً من التزامه بتقديم المأكولات الإيطالية الأصيلة، يتيح المطعم للضيوف فرصة اختبار الأصناف المتنوعة والمحضرة بأساليب مختلفة وأنواع متعددة من العجين والحشوات. وبالنسبة لي، أعتقد أن بيتزا رومانا تشكل طبق المقبلات المثالي قبل وليمة إيطالية أصيلة! ونشعر بالامتنان لقدرتنا على توفير هذه الفرصة المميزة التي تتيح لضيوفنا اختبار هذه الإضافات الشهية والحصرية على قائمة الطعام”.

وتشكل قائمة بيتزا رومانا الجديدة الخيار المثالي في شهر سبتمبر للزوار الراغبين بتذوق صنفٍ أكثر هشاشة وقرمشة من الوجبة الشعبية الإيطالية ضمن أجواء أصيلة وإطلالات مذهلة على الممرات المائية في سوق مدينة جميرا.