تعيينات جديدة في مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بالامارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  02مايو 2019: أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن تعيين هيثم الجوهري مديرًلإدارة المبيعات بالإمارات، و أسامة شروف نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات .

ومن خلال خبرته الإقليمية والعالمية التي تفوق 12 عامًا في مجال الضيافة، سيعمل هيثم الجوهري على الإشراف على أنشطة المبيعات، وتطوير استراتيجيات العمل التي تساهم في تعزيز مكانة المجموعة في سوق العمل وزيادة عائداته.

وقال الجوهري معلقًا بهذا الصدد: “أنا متحمس للعمل كمديرٍلإدارةالمبيعات. وأتطلع قدمًا للعمل مع الفريق على تعزيز مكانة المجموعة في سوق العمل”.

ومن خلال منصبه الجديد كنائب الرئيسلقسم التسويق والمبيعات لدى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، سيتولى أسامة شروف، الإشراف على كافة أنشطة التسويق والعلاقات العامة، بالإضافة إلى تطوير استراتيجيات العمل التي تساهم في ترسيخ العلامة التجارية لفنادق جنة . 

ومن جانبه، قال السيد شروف: “أنا مستعد، لمواصلة مسيرتي المهنية مع مجموعة جنة ، والمعروفة بتميزها في مجال السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأتطلع قدمًا نحو تطوير علاقات جديدة مع شركائنا في سوق العمل، ومواصلة منح ضيوفنا تجارب استثنائية فريدة من نوعها”.

وقال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، معلقًا حول التعيينات الجديدة: ” يسرنا الإعلان عن تعيين الجوهري وشروف خلال سوق السفر العربي.2019 فهما أصلًا عضوان رئيسيان في فريق عمل الشركة. ونحن على ثقة بأن مهارتهما القيادية سيكون لها دور أساسي في نمو جنة للفنادق والمنتجعات”.